بعد بريمر.. إصابة قوية جديدة تضرب يوفنتوس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
فريق يوفنتوس من مواجهة كالياري الأخيرة (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي ضربة موجعة جديدة بإصابة لاعب وسطه الجديد، الهولندي الدولي تون كوبماينرس، بكسر في أحد أضلاعه خلال مباراة فريقه ضد كالياري نهاية الأسبوع الماضي، كما أعلن النادي الشمالي العريق الخميس.

واستبدل النجم الهولندي المنضم حديثًا إلى السيدة العجوز، مع انطلاقة شوط المباراة الثاني ليحل محله نيكولو فاجيولي، قبل أن يخضع اللاعب لفحوص صباح اليوم لمعرفة قوة الإصابة.

وتأتي إصابة كوبماينرس بمثابة صفعة ثانية على وجه اليوفي، بعد أن خسر جهود قلب دفاعه البرازيلي جيلسون بريمر بتعرضه لإصابة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى سيبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

يوفنتوس يكشف عن تفاصيل إصابة كوبماينرس

وقال يوفنتوس في بيان: "الفحوص التي خضع لها صباح اليوم الخميس، أظهرت إصابة اللاعبة بكسر في أحد أضلاعه في الجهة اليمنى".

ولم يكشف النادي الإيطالي عن فترة غياب الهولندي عن الملاعب، مشيرًا إلى إن ذلك سيتحدد في مدى تعافيه، لكن حسب الصحف المتخصصة قد يغيب كوبماينرس لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع.

وبذلك، من المقرر أن يغيب الهولندي عن مواجهة القمة ضد إنتر ميلان حامل اللقب في 27 من أكتوبر الجاري بعد الانتهاء من التوقف الدولي.

لا يزال الفريق يعاني من عدة إصابات أخرى أيضًا حيث يغيب كل من مهاجمه البولندي أركاديوش ميليك، وجناحه الأرجنتيني نيكو غونساليس.

جدير بذكره أن البيانكونيري كان قد تعاقد مع تون كوبماينرس في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، قادمًا من أتلانتا في صفقة بلغت قيمتها 55 مليون يورو.

ويأمل اليوفي أن يتغلب على الإصابات التي ضربت الفريق مبكرًا في الموسم، بحثًا عن العودة للمنافسة على لقب الدوري، مع احتلاله المركز الثالث حاليًا متخلفًا بفارق 3 نقاط عن نابولي المتصدر ونقطة عن إنتر صاحب المركز الثاني.

شارك: