ضربة موجعة.. يوفنتوس يعلن نهاية موسم مدافعه بالرباط الصليبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
مدافع يوفنتوس يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي، اليوم الخميس 3 أكتوبر/تشرين الأول، إصابة أحد نجومه بقطع في الرباط الصليبي، بعد مباراة لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق البيانكونيري قد نجح في تحقيق الفوز على لايبزيغ، مساء أمس الأربعاء، بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "ريد بول أرينا"، برسم الجولة الثانية لمرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة مغادرة البرازيلي جليسون بريمر ملعب المباراة، بعد مرور ست دقائق فقط من بداية اللقاء، واليوم الخميس خضع لفحوص طبية في عيادة النادي من أجل الكشف عن تفاصيل إصابته.

يوفنتوس يُعلن إصابة جليسون بريمر بقطع في الرباط الصليبي

وقال يوفنتوس في بيان عبر موقعه الرسمي: "لقد خضع جليسون بريمر لفحوص طبية كشفت عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى".

وأشار نادي السيدة العجوز إلى أن المدافع البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا، سيخضع لعملية جراحية في الأيام المُقبلة دون الكشف عن مدة غيابه والتي من المتوقع أن تكون من فترة تتراوح بين 6-8 أشهر.

وفي سياق متصل، أعلن النادي الإيطالي أيضًا، إصابة لاعب وسط الفريق، نيكو غونزاليس بإصابة خفيفة في العضلة المستقيمة الفخذية اليمنى.

وشارك بريمر في ثماني مباريات مع فريق السيدة العجوز هذا الموسم، وساعد الفريق على الفوز بثلاث من أول ست مباريات في الدوري الإيطالي، دون أن تهتز شباكه. كما تولى قيادة الفريق مرتين هذا الموسم.

وإجمالًا ظهر بريمر في 91 مباراة مع النادي الإيطالي على مستوى كافة المسابقات، وسجل ثمانية أهداف وصنع هدفًا واحدًا فقط مُنذ انتقاله من صفوف تورينو في 2022؛ وتوج مع الفريق بلقب كأس إيطاليا في الموسم الماضي 2023-24.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة بفارق نقطة عن نابولي المتصدر، ويلتقي يوم الأحد القادم الموافق 6 أكتوبر مع فريق كالياري، برسم الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "أليانز ستاديوم"، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: