نجم منتخب إنجلترا حائر بين محمد صلاح وأشرف حكيمي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Liverpool FC)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتار نجم المنتخب الإنجليزي ونادي نيوكاسل يونايتد، أنتوني جوردون، حيال أفضل خصم واجهه في مسيرته بين المصري محمد صلاح والمغربي أشرف حكيمي، خلال مقابلة حصرية مع قناة "FuboTV" الأمريكية، اليوم الثلاثاء 30 يوليو/ تموز.

جوردون (23 عامًا) والذي يلعب في مركز الجناح، أنهى للتو مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، حينما خسر الإنجليز المشهد الختامي أمام إسبانيا 2-1، ليصبح أول منتخب في تاريخ المسابقة يخسر نهائيين متتاليين.

وانضم جوردون إلى معسكر فريق نيوكاسل الاستعدادي للموسم الجديد 2024-2025، وقد أجرى مقابلة خاصة مع "FuboTV" للحديث عن كواليس شخصية في مسيرته، وكان أحد الأسئلة الشائكة من المحاور، عن أفضل خصم واجهه اللاعب.

صلاح أفضل لاعب واجهه جوردون

قال جوردون حينما سأله المحاور عن أفضل لاعبه واجهه في مسيرته: "يمكن القول إنه أشرف حكيمي من باريس سان جيرمان، إنه أفضل ظهير أيمن واجهته، لكن في العموم، أعتقد أن محمد صلاح هو أفضل خصم لعبت ضده".



واجه جوردون باريس سان جيرمان مرتين الموسم الماضي في مجموعات دوري أبطال أوروبا، في حين لعب أمام ليفربول 3 مباريات، ورغم قلة المباريات، يعتقد اللاعب الأشقر أن صلاح هو الخصم الأفضل في مسيرته على الإطلاق.

خبر سيئ لصلاح حيال جائزة هداف البريميرليغ

وعند سؤاله عن أسطورته المفضلة، أوضح جوردون أن أيقونة ليفربول التاريخي ستيفن جيرارد هو بطل طفولته وما زال المفضل لديه إلى الآن.

جوردون على أعتاب ليفربول

يتفاوض ليفربول مع ممثلي جوردون ونادي نيوكاسل يونايتد منذ أسابيع للحصول على خدمات جوردون هذا الصيف، ومن المعلوم أن اللاعب حريص على الانتقال إلى النادي السكاوزي، لكن نيوكاسل يقف حجر عثرة أمام الصفقة.

وسائل إعلام مقربة من أسوار ليفربول، ذكرت أن المدرب الجديد آرني سلوت معجب بفكرة الثنائي محمد صلاح وأنتوني جوردون في تشكيلة واحدة معًا، بالنظر إلى أن المصري ينشط في الجناح الأيمن، وأنتوني في الجهة المقابلة بالجناح الأيسر.

كان جوردون -حتى وقت قريب- أغلى صفقة في تاريخ نيوكاسل، حينما اشتراه الماغبايس شتاء 2023 من إيفرتون مقابل 45 مليون يورو، قبل أن يحتل السويدي ألكسندر إيزاك الصدارة بعدما اشتراه نيوكاسل مقابل 70 مليون يورو من ريال سوسيداد.

في الموسم الماضي، سجل جوردون 12 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة مع نيوكاسل في كل البطولات، وتبلغ قيمته التسويقية الحالية 60 مليون يورو، ليصبح عاشر أغلى لاعب كرة قدم إنجليزي، في قائمة يتصدرها جود بيلينغهام بواقع 180 مليون يورو.

شارك: