بعد الفوز وديًا.. رسالة من صن داونز إلى الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 19:54
الهلال السعودي لعب وديًا أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2024-25 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الهلال السعودي رسالة من نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، عقب مباراة الفريقين الودية، التي أُقيمت الجمعة 26 يوليو/ تموز، وانتهت بخسارة هلالية بهدفين مقابل هدف وحيد.

ونشر صن داونز عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة لنجمه ثيمبا زواني بصحبة قائد الفريق الأزرق، سالم الدوسري، ويحمل كل منهما قميص النادي الآخر.

وأرفق النادي الجنوب أفريقي تغريدة مع الصورة جاء فيها: "لقد كانت تجربة ممتعة وقيّمة ضد منافسنا من السعودية، شكرًا لنادي الهلال السعودي وكل التوفيق لكم في الموسم الجديد".

وكانت بعثة الهلال قد اتجهت إلى النمسا، يوم 15 يوليو/ تموز الماضي، من أجل خوض المعسكر التحضيري لبداية الموسم الجديد 2024-25، حتى يوم 3 أغسطس/ آب المقبل.

وخاض "الزعيم" 3 مباريات تجريبية حتى الآن في معسكره بالنمسا، إذ تفوق بسداسية نظيفة على فينر نويشتات النمساوي، ثم فاز بهدفين دون رد على العربي القطري، قبل الخسارة 2-1 أمام صن داونز.

وسيلعب الهلال السعودي رابع لقاءاته الودية يوم 29 يوليو أمام فريق كومو الإيطالي، وأخيرًا سيخوض "أزرق العاصمة" المواجهة الخامسة يوم 3 أغسطس/ آب، في ختام المعسكر التدريبي الخارجي، أمام أودينيزي الإيطالي.

متى يبدأ الهلال السعودي منافسات الموسم الجديد؟

سيبدأ الفريق الهلالي منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-25 بمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، 13 أغسطس المقبل، وسيتأهل الفائز إلى المباراة النهائية، حيث سينتظر الطرف الآخر من مواجهة النصر والتعاون، التي ستُقام يوم 14 أغسطس.

وكان الهلال قد سيطر على المشهد المحلي خلال الموسم الماضي 2023-24؛ إذ حقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

الهلال الأهلي الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وجاء إخفاق نادي الهلال الوحيد في الموسم الماضي خلال بطولة دوري أبطال آسيا، حيث ودعت كتيبة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس البطولة القارية من نصف النهائي، بعد الخسارة أمام فريق العين الإماراتي بنتيجة (5-4) في مجموعة المباراتين.

وتضم التشكيلة الهلالية الحالية العديد من اللاعبين الأجانب المميزين، على غرار الرباعي البرازيلي نيمار جونيور ومالكوم أوليفيرا وميشيل ديلغادو ورينان لودي، والصربيين سيرغي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي، إضافة إلى الحارس المغربي ياسين بونو.

شارك: