بعد الغرامة| الزمالك يعود لـ"ميشالاك" وبارو يبتعد عن الأنظار

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
صورة جماعية للاعبي الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في تطورات مثيرة على صعيد سوق الانتقالات، عاد اسم اللاعب البولندي كونراد ميشالاك، نجم نادي أحد السعودي، إلى دائرة اهتمامات نادي الزمالك المصري خلال الساعات القليلة الماضية؛ وذلك رغم الغرامة المالية التي فرضها "فيفا" على الفارس الأبيض.

وأبدى الزمالك اهتمامًا كبيرًا بضم ميشالاك في فترة الانتقالات السابقة، إلا أن الصفقة لم تتم. ويعود السبب الرئيس في عودة الاهتمام باللاعب إلى تراجع اهتمام النادي الأبيض باللاعب الدولي الغامبي مودو بارو، جناح أهلي جدة.

ويرجع ابتعاد النادي الأبيض عن بارو إلى الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي والتي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة. ومن المرجح أن يتحرك النادي قريبًا للتعاقد مع ميشالاك، خاصة مع حاجة الفريق للاعبين مميزين في خط الهجوم.

من يكون ميشالاك المطلوب في الزمالك المصري؟

كونراد ميشالاك هو لاعب كرة بولندي الجنسية يجد اللعب في مركز الجناح الأيمن، ويبلغ من العمر 26 عامًا، وولد في مدينة بلاونيس، في بولندا، من أهم سماته السرعة العالية، ومهاراته الرفيعة التي تساعده في المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

وخاض ميشالاك تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لصالح ناديي أنقرة غوجو وألانيا سبور التركيين، ثم أحد السعودي، وفي الموسم الجاري شارك مع فريق أحد في 3 مباريات سجل هدفًا وصنع آخر.

غرامة جديدة ضد الزمالك

وفي سياق آخر، أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم بتغريم الزمالك مبلغ 200 ألف دولار لصالح الغاني بنجامين أتشيمبونغ الذي لديه مستحقات متأخرة منذ رحيله عن الأبيض.

كان من المقرر أن يدفع النادي مبلغ 115 ألف دولار للاعب كقسط أخير في شهر أبريل الماضي، قبل عدم السداد وعدم التواصل لاتفاق ليتم تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار المبلغ المستحق بالإضافة إلى غرامة التأخير  وباقي الغرامات.

ويأتي ذلك بعدما أقدم لاعب الزمالك السابق، الغاني بنجامين أتشيمبونغ، على رفع قضية جديدة ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث تعود تفاصيل القضية إلى حكم سابق أصدره الفيفا لصالح اللاعب يقضي بحصوله على مبلغ 650 ألف دولار أمريكي، وذلك على أربعة أقساط متتالية. إلا أن نادي الزمالك قد تأخر في سداد القسط الرابع والبالغ 115 ألف دولار، مما دفع اللاعب لتقديم شكوى ضد ناديه السابق.

شارك: