بعد الأهلي والزمالك.. مدرب بيراميدز ينتقد الحكم مصطفى غربال

2023-02-20 14:11
الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي بيراميدز المصري، انتقادات لاذعة للحكم الجزائري مصطفى غربال، الذي أدار مباراة فريقه أمام فيوتشر في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال باتشيكو إن غربال لم يكن بقمة تركيزه في أثناء إدارته للمباراة، مشيرًا إلى أنه "ارتكب العديد من الأخطاء الواضحة والمؤثرة، وسمح للاعبي فيوتشر بإهدار الوقت بعد هدف التعادل"، كما حمّل المدرب البرتغالي في تصريحات إعلامية بعد نهاية المباراة، أرضية ملعب السلام جزءًا من مسؤولية التعادل، بقوله إنها "لم تكن في أفضل حال، وكان من الصعب تمرير الكرة عليها بسهولة بين اللاعبين".

وكان غربال قد تعرض لانتقادات أيضًا، من جانب مسؤولي الأهلي المصري مؤخرًا، في أعقاب إدارته لمباراة الفريق أمام فلامينغو البرازيلي، لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب، بعدما أشهر وقتها بطاقة حمراء في وجه المدافع خالد عبد الفتاح، عقب العودة إلى تقنية الفيديو، كما احتسب ركلتي جزاء لصالح بطل أمريكا الجنوبية في مباراة انتهت بانتصار كبير للفريق البرازيلي بنتيجة 4-2.

كما كان الحكم الجزائري أيضًا، محل انتقادات من جماهير الزمالك، بعدما أدار مباراة نهائي القرن في دوري أبطال أفريقيا 2020 أمام المنافس التقليدي الأهلي، حين رفض احتساب ركلة جزاء صحيحة من وجهة نظر مشجعي "الفارس الأبيض"، لصالح اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في لقاء انتهى بفوز "المارد الأحمر" بنتيجة 2-1.

تجدر الإشارة إلى أن بيراميدز وفيوتشر جاءا في المركزين الثاني والثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، خلف الجيش الملكي المغربي وله 4 نقاط بعد انتصاره الكبير على أسكو كارا التوغولي بنتيجة 5-1.

شارك: