بسبب "إهانة جمهور الأهلي".. مشجع يشتبك مع مرتضى منصور

2023-02-20 13:06
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري (facebook/Mortada Mansour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل أحد مشجعي الزمالك المصري في اشتباك لفظي مع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الفارس الأبيض، خارج مبنى قضاء مجلس الدولة، ليثير حالة كبيرة من الجدل على مدار الساعات القليلة الماضية.

جاء ذلك بعد حضور رئيس الزمالك جلسة في إطار محاولاته لقيد صفقات النادي الجديدة، التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حين تعاقد مع الجناح المغربي أحمد بلحاج والمهاجم ناصر منسي، بجانب استعادة المدافع المعار محمود شبانة.

وانفجر مشجع الزمالك غاضبًا في وجه رئيس النادي، وقال إنه: "يتعرض لإهانة من جمهور الأهلي، بسبب عدم فوز فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا منذ أكثر من 20 عامًا"، علمًا أن آخر تتويج لـ"الفارس الأبيض" باللقب يرجع لنسخة 2002.

وخلال تلك الفترة بلغ الزمالك المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين خلال عامي 2016 و2020؛ لكنه خسرهما على يد صن داونز الجنوب أفريقي وغريمه التقليدي الأهلي على الترتيب، في حين انتقد المشجع الصفقات التي تعاقدت معها الإدارة خلال صيف 2022، حين ضمت مصطفى شلبي ومصطفى الزناري وسامسون أكينولا ونبيل عماد دونغا وعمر جابر وغيرهم، قائلًا إنها: "صفقات ليست بالمستوى المطلوب".

من جانبه، رد مرتضى منصور على المشجع واتهمه بمحاولة خطف الأضواء وصدارة مواقع التواصل الاجتماعي "التريند"، مشيرًا إلى أنه كرئيس للزمالك قام بدوره على أكمل وجه بالتعاقد مع صفقات وتدعيم صفوف الفريق.

وأضاف رئيس النادي: "توجه بسؤالك إلى مدرب الفريق (البرتغالي جوسفالدو فيريرا)، واستفسر منه عن طريقة اللعب، وسبب عدم مشاركة بعض اللاعبين، أما مجلس الإدارة فقد أتم دوره على أكمل وجه"، قبل أن يطالب مرتضى المشجع بالانصراف من أمامه.

وعاني الزمالك كثيرًا خلال الموسم الحالي، وتراجع للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور 18 جولة، وهو حامل لقب آخر نسختين من البطولة، كما استهل مشواره في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالخسارة من شباب بلوزداد الجزائري 0-1 على ملعبه قبل تعادل خارج الديار أمام المريخ السوداني على الأراضي الليبية بدون أهداف.

شارك: