بعد استبعاده من معسكر النمسا.. جماهير الهلال تشكر ماريغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 11:52
المالي موسى ماريغا محترف الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، استبعاد الجناح المالي، موسى ماريغا، من معسكر الفريق التحضيري بالنمسا، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد 2023-24، وعودته إلى العاصمة السعودية الرياض.

ووفقًا لمصادر "winwin"، فإن ماريغا ليس ضمن حسابات جيسوس الفنية، ومن المُنتظر أن يرحل اللاعب المالي عن صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من جانبها، حرصت جماهير الهلال على دعم اللاعب بعد قرار جيسوس الأخير، وقامت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإطلاق وسم بعنوان "شكرًا ماريغا"، أبدت من خلاله تقديرها له على كل ما قدمه للفريق منذ قدومه إليه في يوليو/ تموز 2021.

وأكد مغردون أن النجم البالغ من العمر 31 عامًا قدم كل ما لديه من أجل "الزعيم"، وكان حاسمًا في العديد من المباريات المهمة بأهدافه وتمريراته الحاسمة، مُعتبرين أن اللاعب أسهم بقوة في حصول الهلال على لقب دوري أبطال آسيا موسم 2020-21.

واستعرض هلاليون أجمل أهداف ماريغا خلال مشوار مع أزرق العاصمة، مؤكدين أنه من أبرز اللاعبين المحترفين الذين دافعوا عن قميص الهلال على مدار تاريخه، ومُتمنيين له التوفيق خلال مسيرته القادمة.

وخلال مسيرته مع الهلال، أحرز ماريغا 25 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة عبر 75 مباراة في كل المسابقات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وحصد 4 ألقاب؛ هي الدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

شارك: