الهلال السعودي يُلبي مطالب لاتسيو لإتمام صفقة سافيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 09:52
الصربي سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي لاتسيو اشترطت الحصول على مبلغ 40 مليون يورو؛ من أجل الموافقة على بيع متوسط الميدان، سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش، لصالح نادي الهلال السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي، داميانو إيرفاينا، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، فإن الهلال قدم عرضًا آخر من أجل سافيتش يُلبي مطالب لاتسيو المالية، يحصل بموجبه النادي الإيطالي على 40 مليون يورو نظير إتمام الصفقة، فيما قدم "الزعيم" عرضًا للاعب بالحصول على راتب سنوي قدره 20 مليون يورو.

وكان عملاق الدوري السعودي قد عرض سابقًا على اللاعب الدولي الصربي راتبًا سنويًا قدره 12 مليون يورو؛ لإقناعه بمغادرة لاتسيو، الذي يرتبط معه بعقد ينتهي في يونيو/ حزيران 2024.

ويُنتظر خلال الساعات المقبلة مواصلة المفاوضات الهلالية لحسم التعاقد مع سافيتش، الذي قد يكون ثالث صفقات "الزعيم" هذا الصيف بعد انضمام لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي.

وخلال الأسابيع الماضية، ذكرت مصادر متنوعة أن النجم البالغ من العمر 28 عامًا يريد الاستمرار في كرة القدم الأوروبية، سواء بالبقاء مع لاتسيو، أو الانتقال إلى أحد الفرق في الدوريات الخمسة الكبرى.

ويقضي ميلينكوفيتش الموسم الـ8 تواليًا بقميص لاتسيو، منذ الانضمام إليه صيف 2015 من جينك البلجيكي مقابل 12 مليون يورو، حيث ظهر بقميص "النسور" في 341 مباراة، مُحرزًا 69 هدفًا، ومانحًا 59 تمريرة حاسمة، علمًا بأنه حصد مع الفريق 3 ألقاب محلية (كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مرتين).

شارك: