بطل الدوري الليبي يعلن تعاقده مع الكونغولي لوكومبي هدف الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
النصر الليبي يتعاقد رسميًّا مع المهاجم الكونغولي شادراك لوكومبي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي النصر بطل الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، مع هدف الزمالك المصري، المهاجم الكونغولي شادراك لوكومبي، قادمًا من فريق كيلانتان دارول الماليزي، في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم الكونغولي شادراك لوكومبي في وقت سابق بالانتقال إلى الزمالك المصري، لتعزيز صفوفه قبل أن تتعثر المفاوضات بين الطرفين.

ورحب نادي النصر الليبي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالمهاجم الجديد  وذلك بنشر صورته وكتب: "في رحلة عبر القارة السمراء، شادراك كان السرعة التي لا تُلحق والمهارة التي لا تُمل وبطلاً في المحافل الإفريقية، مرحبًا شادراك لوكومبي في قلعة الرجال".

وكانت المحطة الأخيرة لمهاجم منتخب الكونغو الديمقراطية في الدوري الماليزي مع كيلانتان دارول في الموسم الماضي، حيث شارك في 4 مباريات قبل العودة إلى ملاعب القارة السمراء التي غادرها في 2023، بعد أن كان يحمل ألوان نهضة بركان المغربي.

من يكون شادراك لوكومبي لاعب النصر الليبي الجديد؟

شادراك لوكومبي من مواليد 1997 في مدينة كينشاسا الكونغولية، يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، كما يجيد اللعب في مركز المهاجم الوهمي.  

وبدأ اللاعب الكونغولي مسيرته الكروية بإحدى أكاديميات كرة القدم في إيطاليا، بعدها انتقل لأتلتيكو أوجانا كلوب الكونغولي، ولعب ضمن فريق الشباب في الفترة من 2015 وحتى 2017، قبل انتقاله لفيتا كلوب الكونغولي، واستمر لعامين قبل انضمامه إلى فريق إنبي المصري ولعب معه لعام واحد حتى 2020. 

ورحل لوكومبي إلى إسبانيا لنادي ألميريا، إلا أنه تمت إعارته لبولون الفرنسي حتى 2021، قبل انضمامه إلى نهضة بركان المغربي في صيف 2021 في صفقة انتقال حر.

تعد فترته مع نهضة بركان هي الأفضل في مسيرته حتى الآن، إذ شارك في 43 مباراة وسجل 12 هدفًا، وصنع 7 لزملائه في الفريق، كما ساهم لوكومبي في تتويج الفريق بلقبي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي.

بطل الدوري الليبي يواصل تعزيز صفوفه للموسم الكروي الجديد

وفي سياق متصل، أنهت إدارة نادي النصر الليبي إجراءات التعاقد مع صانع ألعاب فريق المدينة طارق الصيد، والدولي الفلسطيني سامر الجندي لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر.

كما حسم بطل الدوري الليبي التعاقد مع اللاعب الدولي أنس الورفلي الذي يشغل مركز الظهير الأيمن، قادمًا من فريق الأخضر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

كما أنجز نادي النصر صفقة مميزة ثانية من نادي الأخضر، بالتعاقد مع صانع الألعاب عبد الله عبد الرحيم في صفقة انتقال حر، حيث قدم الوافد الجديد بصفوف بطل الدوري الليبي أداءً مميزًا مع ناديه السابق الأخضر الليبي.

ونجحت إدارة نادي النصر الليبي في الحفاظ على ركائز الفريق وعناصره الأساسية، وفرض الاستقرار على القوام الرئيسي لقائمة المدرب المصري طارق العشري، من خلال تجديد عقود العناصر الهامة والأساسية، وهم حارس المرمى جواد رزق والمدافعان علي سلامة ومحمد شكربه والمهاجم خالد مجدي.

شارك: