بطلب من كاردوزو .. 3 لاعبين يفاوضهم الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-01 10:36
الجزائري يوسف بلايلي العائد إلى صفوف الترجي الرياضي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت إدارة نادي مولودية الجزائر عن مغادرة اللاعب يوسف بلايلي رسميًا صفوف الفريق بعد موسم واحد قضاه بألوان بطل الدوري الجزائري خلال الموسم الكروي 2023-24، لينتقل إلى الترجي التونسي.

وقال الفريق في بلاغ على صفحته الرسمية بالفيسبوك، أن إدارة "العميد" توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها من نادي الترجي الرياضي التونسي الذي كان الفريق الوحيد الذي قدّم عرضًا لضم اللاعب الذي كان يرتبط بعقد مع المولودية إلى غاية يونيو 2025.

وتوجهت مولودية الجزائر، بشكرها الخالص إلى يوسف بلايلي، نظير كل ما قدمه للفريق، وتمنت له كل التوفيق في تجربته القادمة مع الترجي التونسي.

ويسعى نادي العاصمة التونسية للقيام بجملة من التعاقدات القوية، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد، وبصفة خاصة دوري أبطال أفريقيا وكذلك المشاركة خلال صيف 2025 بمونديال الأندية الذي سيُقام بالولايات المتحدة الأمريكية.

الترجي التونسي يواصل تدعيم صفوفه

وحسب مصادر موقع winwin، فإن إدارة الترجي تقترب من حسم صفقة إلياس موكوانا نجم الدوري الجنوب أفريقي، حيث دخل في مفاوضات رسمية مع فريق سيخوخون يونايتد بهدف التعاقد مع اللاعب (24 عامًا)، خلال الميركاتو الصيفي.

ويحاول الترجي التعاقد مع هيكل الشيخاوي جناح نادي عجمان الإماراتي، كما يهتم بإستعارة لاعب الوسط محمد علي بن رمضان من نادي فينفاروشي المجري، كما يخطط النادي لضم مهاجم هداف جديد لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن، إذ أكدت بعض التقارير أن الترجي يريد ضم مهاجم منتخب إيران للشباب رضا ميرزايان .

يُذكر أن إدارة الترجي التونسي تمكنت من تمديد عقود الثلاثي محمد بن علي ورائد بوشنيبة ومحمد أمين بن حميدة، وأبرمت 5 صفقات رسمية، إذ يتعلق الأمر بكل من الحارس بشير بن سعيد والمدافع الأيسر أيمن بن محمد والمهاجم يوسف العبدلي والمدافع حمزة الجلاصي والجناح يوسف بلايلي.

شارك: