بصمة رونالدو تغيب في المواعيد الكبرى منذ انضمامه إلى النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-19 13:30
كريستيانو رونالدو محترف النصر وحارس الهلال عبد الله المعيوف خلال مواجهة الفريقين في دوري روشن (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاش النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ليلة مُخيبة للآمال أمسية الثلاثاء 18 أبريل/ نيسان، بعد خسارة فريقه النصر أمام غريمه التقليدي الهلال بنتيجة (2-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وقلصت هذه الخسارة من حظوظ النصر في الحصول على بطولة دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي، حيث توقف رصيد الفريق عند 53 نقطة بالمركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، الذي له مباراة أقل، فيما رفع الهلال رصيده إلى 49 نقطة بالمركز الرابع.

وأحرز ثنائية الهلال في شباك النصر المهاجم النيجيري، أوديون إيغالو، بنفس الطريقة من ركلتي جزاء عند الدقيقتين 42 و62، وحاول رونالدو تقليص الفارق عند الدقيقة 75، واستطاع هز الشباك الهلالية، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الـ"VAR".

ومنذ حضوره إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، عبر صفقة انتقال حر كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، استطاع رونالدو إحراز الكثير من الأهداف مع "فارس نجد"؛ لكن بصمة اللاعب التهديفية غابت خلال المواعيد الكبرى.

أولى مواجهات "صاروخ ماديرا" أمام أحد الفرق السعودية الكبرى، كانت ضد الاتحاد يوم 26 يناير/ كانون الثاني الماضي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وخسر النصر اللقاء بنتيجة (3-1) ولم يُسجل رونالدو.

وتكرر اللقاء من جديد أمام الاتحاد؛ لكن هذه المرة في بطولة دوري روشن السعودي يوم 9 مارس/ آذار الماضي، وانتهى اللقاء أيضًا بخسارة النصر بنتيجة (1-0)، فيما كانت مواجهة الهلال هي ثالث مباريات رونالدو أمام أحد الفرق السعودية الكبرى، واستمر غياب النجم البرتغالي عن هز الشباك أو صناعة الأهداف، وانتهى اللقاء لصالح "الزعيم" بهدفين نظيفين.

يُذكر أن النجم البرتغالي خاض حتى الآن 11 مباراة في دوري روشن السعودي، واستطاع إحراز 11 هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين بقميص أصفر العاصمة.

شارك: