بسبب شبهات فساد.. الشرطة الإيطالية تداهم مقرات نادي نابولي

2022-06-21 17:32
الشرطة الإيطالية تحقق في حسابات نادي نابولي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت شبكة beIN SPORTS، يوم الثلاثاء 21 يونيو/حزيران، أن الشرطة المالية الإيطالية داهمت مقرات لنادي نابولي للاشتباه بوجود أرقام كاذبة في الميزانية.

وبحسب صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن السلطات الإيطالية داهمت مقرات النادي للاشتباه في التلاعب بصفقة ضم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين من ليل الفرنسي.

وأشارت "لاغازيتا" إلى أن المداهمات الحالية جاءت للاشتباه في تستر الرئيس أوريليو دي لاورنتيس وفريقه الإداري على الأرقام الحقيقية لصفقة أوسيمين مقابل صفقات أربعة لاعبين آخرين هم الحارس اليوناني أوريستيس كارنيزيس، وتشيرو بالميري، وكلاوديو مانزي، ولويجي ليغوري.

وقالت الصحيفة واسعة الانتشار إن الإجراءات التي اتخذتها الشرطة المالية الإيطالية جاءت على الرغم من أن القضاء الإيطالي برّأ النادي ورئيسه من تهمة التلاعب بأرقام الصفقة.

وضمّ نابولي المهاجم النيجيري، البالغ من العمر 23 عاماً، في صيف عام 2020 قادماً من ليل في صفقة قُدّرت حينها بـ 75 مليون يورو إضافة إلى اللاعبين الأربعة سالفي الذكر.

ومنذ انضمامه إلى نادي الجنوب الإيطالي، خاض المهاجم الدولي النجيري 62 مباراة بقميص الفريق، سجل خلالها 28 هدفاً ومنح 9 تمريرات حاسمة.

شارك: