بسبب تصريح سابق عن كريستيانو رونالدو.. هلاليون يمدحون جيسوس

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 00:15
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت جماهير نادي الهلال عبر منصات التواصل الاجتماعي تصريحًا سابقًا لمدرب الفريق، البرتغالي جورجي جيسوس، تمنّى من خلاله رؤية فريق النصر من دون نجمه وقائده كريستيانو رونالدو.

وكان النجم البرتغالي قد غاب عن مباراة النصر والحزم، في الجولة الـ22 من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي احتضنها ملعب "الأول بارك" أمسية الخميس 29 فبراير/ شباط، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 4-4.

ولم يُشارك كريستيانو رونالدو مع النصر ضد الحزم، بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقافه وغيابه لمدة مباراة واحدة، على خلفية ما بدر منه خلال مواجهة الشباب بالدوري، والتي انتهت نصراوية بنتيجة 2-3.

ووقع اتحاد الكرة السعودي عقوبةً تأديبيةً وغرامةً ماليةً على مُحترف النصر، بعد احتفاله "الخارج عن النص" ضد الشباب في ديربي الرياض بالجولة الـ21.

وقرر الاتحاد السعودي إيقاف كريستيانو رونالدو لمدة مباراة واحدة فقط، وتوقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي، ليترك الميدان ويذهب إلى مدرجات "الأول بارك"، لمُشاهدة فريقه أمام الحزم من خارج المُستطيل الأخضر.

وعقب تعادل النصر والحزم المُثير بنتيجة 4-4، تداولت الجماهير الهلالية تصريح جيسوس السابق، حيث اعتبرت أن المدرب البرتغالي كان مُحقًا، وظهر بالفعل افتقاد الفريق النصراوي لخدمات "صاروخ ماديرا".

نتائج النصر في غياب كريستيانو رونالدو

وقبل لقاء الحزم، غاب كريستيانو رونالدو من قبل عن صفوف النصر خلال 4 مباريات سابقة عبر كل المسابقات في موسم 2023-24 الجاري.

وفي المباريات الأربعة التي غاب فيها اللاعب صاحب الـ39 عامًا، انتصر النادي العاصمي في مباراتين أمام الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا بنتيجة (3-2) وتغلّب على نادي أُحد (5-1) بكأس الملك السعودي؛ بينما خسر من الاتفاق (2-1)، وتعادل مع استقلال دوشنبه الطاجيكي (1-1).

فيرناندو هييرو كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويتصدر كريستيانو رونالدو لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، برصيد 22 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، إضافة إلى أن اللاعب البرتغالي هو أفضل صانع للأهداف هذا الموسم في البطولة السعودية، ويمتلك في جعبته 9 تمريرات حاسمة، بالتساوي مع الإسباني ألفارو ميدران لاعب التعاون.

يُذكر أن النصر بتعادله الأخير المُخيّب لآمال جماهيره، رفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، الذي يواجه الاتحاد أمسية الجمعة 1 مارس، فيما رفع الحزم رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

شارك: