بسبب تصريحاته.. هجوم لاذع على مدرب نادي النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
-
آخر تعديل:
2024-08-19 07:03
نادي النصر السعودي خسر كل الألقاب المحلية خلال موسم 2023-24 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن الناقد الرياضي، محمد شنوان العنزي، هجومًا ناريًّا على مدرب نادي النصر السعودي لويس كاسترو، مُطالبًا الإدارة النصراوية باتخاذ قرار شجاع، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024-25.

وقال العنزي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "كاسترو مدرب "مُفلس"، ومتواضع الإمكانات، وغير قادر على تصحيح الأخطاء.. مدرب وجوده يعني ضياع بطولات".

وتحدث الناقد الرياضي عن تصريحات مدرب نادي النصر السعودي لصحيفة "الرياضية"، التي اشتكى فيها من قلة عدد اللاعبين المتوفرين لديه، وأوضح: "هذا تصريح معيب، وتأكيد على أنه ما عندك مدرب! نصيحة أنقذوا موسمكم بقرار شجاع!".

وكان كاسترو قد برر ظهور الفريق بشكل فني متراجع خلال المباريات التجريبية التي خاضها "أصفر العاصمة" ضمن معسكره الإعدادي قائلاً: "الوقت الجاري صعب للغاية على الفريق.. نحن لا نلعب بصورة جيدة؛ لأنه ليس لدينا عدد كبير من اللاعبين، إلى جانب وصول لاعبين آخرين متأخرين".

وعانى النصر من نتائج سيئة خلال معسكره التحضيري في البرتغال، حيث تعادل سلبيًّا مع ماريتيمو وفارنزي ولوسيتانو، وإيجابيًّا بهدف لمثله أمام لوليتيانو، فيما خسر 1-0 ضد بورتيمونينسي، وسقط أمام بورتو برباعية نظيفة.

وواصل الفريق النصراوي نتائجه السيئة في معسكره بإسبانيا، وخسر وديًّا أمام فريقي غرناطة وألميريا 1-0 و 3-0 على التوالي، يوم 4 و9 أغسطس/ آب الجاري.

ويبدأ نادي النصر السعودي منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة التعاون في نصف نهائي كأس السوبر، يوم 14 أغسطس الجاري، وسيتأهل الفائز إلى المباراة النهائية، حيث سينتظر الطرف الآخر من مواجهة الهلال والأهلي، التي ستُقام يوم 13 أغسطس.

أرقام لويس كاسترو مع نادي النصر السعودي

تعاقد النصر مع كاسترو في بداية الموسم الماضي، بعد تجربة جيدة للمدرب في البرازيل برفقة نادي بوتافوغو، حقق خلالها 41 انتصارًا في 81 مباراة عبر كل المسابقات، فيما تعادل في 15 مواجهة، وتجرع مرارة الهزيمة 25 مرة.

ولم يستطع كاسترو قيادة فريقه لتحقيق أي لقب خلال موسم 2023-24، وسيطر الغريم التقليدي الهلال على المشهد المحلي، بعد التتويج بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

النصر لويس كاسترو دوري أبطال آسيا (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


واحتل النصر المركز الثاني الموسم الماضي في بطولة دوري روشن السعودي، بفارق 14 نقطة عن الهلال بطل المسابقة، كما ودع "أصفر العاصمة" منافسات دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نادي العين الإماراتي.

وحقق كاسترو برفقة نادي النصر السعودي 34 انتصارًا خلال 48 لقاءً بكل البطولات، وتعادل 6 مرات، وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات، وسجل معه الفريق 138 هدفًا، واهتزت شباكه 67 مرة، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، ويمتد عقده مع "فارس نجد" حتى يونيو/ حزيران 2025.

شارك: