برشلونة يُقدِم على خطوة ذكية قبل مباراة إنتر في دوري الأبطال

تاريخ النشر:
2022-10-11 21:18
لقطة من مباراة إنتر وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدَمَ نادي برشلونة على خطوةٍ ذكيةٍ ومهمةٍ قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء، في مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بملعب "كامب نو"، وذلك من أجل رفع حظوظ الفريق في تحقيق الانتصار الذي سيُبقي حظوظه قائمةً في بلوغ الدور ثُمن النهائي.

وأعلنت إدارة النادي الكتالوني، أنها ستحرص على عدم بيع جماهير ناديها تذاكر المواجَهة للجماهير الإيطالية، مثلما حدث الموسم الماضي عندما بِيعَت آلاف التذاكر لجماهير نادي فرانكفورت الألماني في مسابقة الدوري الأوروبي، ما خلَّف خسارةً مدويةً للفريق داخل الديار وإقصاءه من ربع النهائي.

واتخذت إدارة البلوغرانا إجراءات خاصة تتمثل في وضع أسماء المناصرين على التذاكر مع ضرورة تقديم كل مناصر لبطاقة الهوية قبل دخول الملعب من أجل المطابقة، وهذا ما سيحرم جماهير الإنتر من الدخول عبر البوابات الخاصة بجماهير برشلونة.

وأعلنت إدارة النادي أيضًا أنها لن تسمح لأي مُناصر يحمل قميص الإنتر بالدخول إلى المدرجات الخاصة بفريقها، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات أخرى تنظيمية، على غرار فتح أبواب الملعب بدءًا من الساعة الثامنة ونصف بتوقيت الدوحة، أي قبل ساعة ونصف قبل انطلاق المواجهة.

وكانت إدارة برشلونة قد صَنّفت مباراة فريقها أمام إنتر ضمن خانة المباريات "عالية الخطورة" وسيتم فيها منع دخول الأطفال القصر تفاديًا لأي صدامات قد تحدث قبل صافرة النهاية أو بعدها، لا سيما أن المواجهة حاسمة في مشوار الفريق في دوري الأبطال.

برشلونة يعلن إجراءات خاصة بمباراة النادي أمام إنتر الإيطالي

ويملك برشلونة في رصيده 3 نقاط فقط من فوز واحد على فيكتوريا بلزن التشيكي مقابل هزيمتين أمام إنتر الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني، ويبحث النادي الكتالوني عن الفوز على مُمثل إيطاليا للحفاظ على آماله في بلوغ ربع النهائي، في حين أن إنتر يملك في رصيده 6 نقاط والتعادل قد يرضيه لزيادة حظوظه في التأهل.

شارك: