برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادله السلبي مع قاديش!

2021-09-24 01:37
برشلونة عانى أمام قاديش وخرج متعادلا للمرة الثانية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي مباراة برشلونة أمام مضيفه قاديش سهرة الخميس 23 سبتمبر/أيلول، لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي أقيمت بملعب "رامون دي كارانثا" أقصى جنوبي البلاد.


وسيطر اللعب السلبي على أجواء المباراة التي خلت من الفرص الخطيرة لكلا الطرفين. وأنقذ مارك-أندريه تير شتيغن كرة من ألفارو نيغريدو مهاجم قاديش بعد لحظات من بداية الشوط الثاني. فيما فشل ممفيس ديباي في الوصول إلى تمريرة لوك دي يونج العرضية أمام المرمى الخالي.

وشهدت الدقيقة 65 طرد متوسط ميدان برشلونة فرينكي دي يونغ من قبل الحكم كارلوس ديل سيرو، بعد ارتكابه لخطأين متتاليين نال عليهما بطاقتين صفراوين.

ويدين فريق المدرب رونالد كومان بالفضل لحارسه تير شتيغن الذي أنقذ محاولة من سالفي سانشيز من وضع انفراد لترتد الكرة إلى روبن سوبرينو الذي أطاح بالكرة أمام المرمى الخالي.

وأهدر ديباي فرصة حسم فوز برشلونة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما أطاح بتسديدة خارج المرمى بعد انطلاقة من المدافع جيرار بيكيه.

ورفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع بعد أن تعادل 3 مرات وفاز مرتين من دون هزائم خلال 5 جولات، بينما خرج قاديش من مناطق الهبوط ليصل إلى الترتيب الـ14 برصيد 6 نقاط.

ريال سوسيداد يقتنص المركز الثالث


وفي مباراة أخرى انتصر ريال سوسيداد على مضيفه غرناطة بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب (نويفو لوس كارمينيس). وافتتح خيرمان سانشيز التسجيل لفريق غرناطة (9)، وتعادل لريال سوسيداد أرتيز إيلوستوندو (52)، وأضاف الثاني للضيوف ميكيل مورينو (60)، وتعادل لويس ميلا لأصحاب الأرض في (70) من ركلة جزاء. وجاء ثالث أهداف ريال سوسيداد عن طريق أرتيز إيلوستوندو (83).

ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى النقطة الـ13 محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد غرناطة عند النقطة الـ3 محتلا المركز الـ18.
 


ريال بيتيس يعود من ميدان أوساسونا بالفوز


وانتصر ريال بيتيس على أوساسونا بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب (إل سادار) لحساب الجولة نفسها. وتقدم للضيوف كيكي هيرموسو (21)، وتعادل لأصحاب الأرض إنريكي جارسيا كيكي (39)، وجاء الهدف الثاني للفريق الأندلسي (81) عن طريق خوان ميجيل خيمينيز لوبيز، بينما وقع على ثالث أهداف الفريق ويليان خوسي دي سيلفا (90).
 

وبانتصاره، رفع ريال بيتيس رصيده إلى النقطة الـ9 محتلا المركز الـ7، بينما توقف رصيد أوساسونا عند النقطة الـ8 في المركز الـ10 بجدول الترتيب.
 

شارك: