برشلونة يقترب من ضم أغويرو لمدة موسمين

2021-06-08 09:01
مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن مهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أغويرو، على وشك الانتقال إلى برشلونة لمدة عامين، بعد نهاية عقده الصيف المقبل مع ناديه.  

وسجل أغويرو، البالغ من العمر 32 عامًا، هدفه الأول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، عندما فاز مانشستر سيتي بالأمس على فولهام 3 ـ 0، وغاب اللاعب الأشهر الماضية بسبب معاناته من الإصابات.  

ومن المُرجح أن يرحل عن صفوف مانشستر سيتي الصيف المقبل، بعد مسيرة امتدت على مدار 10 سنوات، ساعد من خلالها ناديه على تحقيق الدوري الإنجليزي 4 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة، وكأس رابطة الدوري 5 مرات، وكان هداف النادي الأفضل برصيد 257 هدفًا في جميع المسابقات.  

وبحسب صحيفة "آس" فإن رئيس برشلونة الجديد، خوان لابورتا، كان على تواصل في الفترة الماضية مع أغويرو، وقدم له عقدًا لمدة عامين.

وأضاف المصدر: "هذه الخطوة ستكون هامة كذلك لإقناع ليونيل ميسي بتجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، خاصة أنه مُقرب من مواطنه الأرجنتيني، ويريد التأكد من قدرة البارسا على إتمام تعاقدات قوية قبل أن يقرر الاستمرار من عدمه".  

وكان أغويرو حذرًا عندما سُئل عن مستقبله مع مانشستر سيتي، وقال من خلال حسابه الشخصي عبر موقع "تويتش": "جميعهم يكتبون برشلونة، برشلونة، برشلونة. دعونا ننتظر قليلاً ونلقي نظرة. ما زلت مع مانشستر سيتي".  

في غضون ذلك، قال مدربه بيب غوارديولا: "ربما سأفكر في الأمر عندما تبدأ فترة التوقف الدولية ويكون لدي المزيد من الوقت. كإنسان وكشخص، وكلاعب بالطبع أود أن يبقى. لكن علينا أن نرى ما سيحدث في نهاية الموسم".  

وتابع: "أعلم أنه يحتاج إلى دقائق للوصول إلى أفضل حالاته. يجب أن نتحلى بالهدوء، سيتحدث النادي مع وكيل أعماله لمعرفة الوضع وسنتحدث في نهاية الموسم. الأمر نفسه سيحصل مع فرناندينيو".

شارك: