برشلونة يضرب أتلتيك بيلباو برباعية في ليلة توهّج ديمبيلي

2022-10-24 09:47
عثمان ديمبيلي يسجل هدف برشلونة الأول بمرمى بيلباو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق برشلونة فوزًا مهمًا وكبيرًا على أتلتيك بيلباو، بـ4 أهداف دون رد، في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب سبوتيفاي كامب نو، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني 2022-23.

وتقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق عثمان ديمبيلي في الدقيقة (12)، وأضاف زميله سيرجي روبيرتو الهدف الثاني في الدقيقة (18)، وعزز روبرت ليفاندوفسكي تقدم البلوغرانا بالهدف الثالث في الدقيقة (22)، وختم فيران توريس الرباعية في الدقيقة (73).

ورفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، فيما بقي أتلتيك بيلباو في المركز السادس برصيد 18 نقطة.

أتلتيكو مدريد يهزم ريال بيتيس بصعوبة

وفي مباراة أخرى ولحساب الجولة ذاتها، تغلب أتلتيكو مدريد على ريال بيتيس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على استاد بينتو فيامارين. 

وسجل هدفَا أتلتيكو مدريد الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقتين (54) و(71)، فيما سجل هدف ريال بيتيس الفرنسي الآخر نبيل فقير في الدقيقة (84).

بهذا الفوز، صعد أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 20 نقطة في المركز الخامس.

تعادل إسبانيول وإلتشي

وتعادل فريق إسبانيول مع فريق إلتشي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب باور، ليصعد إسبانيول إلى المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط، ويتذيل إلتشي ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط.

وسجل هدفَا إسبانيول اللاعب خافيير بوادو في الدقيقة (24)، واللاعب مارتن برايثوايت في الدقيقة (67). فيما سجل هدفا إلتشي، بيري ميلا في الدقيقة (11)، وغونزالو فيردو في الدقيقة (82).

فوز فياريال على ألميريا

وفي مباراة أخرى، تغلب فريق فياريال على فريق ألميريا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

وتقدم ألميريا بالهدف الأول في الدقيقة (31) عن طريق جونزالو ميليرو، ورد عليه فريق فياريال بهدف التعادل في الدقيقة (56) عن طريق أليخاندرو رودريغيز، وخطف نيكولاس جاكسون هدف الفوز لفياريال في الدقيقة (90).

ورفع فياريال رصيده النقطي إلى 18 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد ألميريا عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

التعادل يحسم لقاء جيرونا وأوساسونا

وتعادل أوساسونا مع مستضيفه جيرونا، إيجابيًا هدف لمثله، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب إستادي مونتيليفي، وسجل هدف أوساسونا اللاعب إنريكي بارخا في الدقيقة (37)، وعادل دافيد لوبيز سيلفا النتيجة لفريق جيرونا في الدقيقة (45). وحافظ أوساسونا على المركز الثامن برصيد 17 نقاط، فيما صعد جيرونا إلى المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط.

شارك: