برشلونة يسخر من تسللات ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-27
مهاجم ريال مدريد كيليان مبابي وقع في مصيدة التسلل 8 مرات كاملة خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر الحساب الرسمي لنادي برشلونة من سقوط لاعبي ريال مدريد "المتكرر" في حالات التسلل، خلال مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري الإسباني، أمس السبت، ضمن الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

ووقع لاعبو ريال مدريد في "مصيدة التسلل" 12 مرة خلال المباراة، وقد كان مهاجم "الميرينغي"، كيليان مبابي، الضحية الأبرز لذلك؛ باحتساب 8 حالات تسلل عليه، 6 منها في شوط اللقاء الأول.

واعتمد البرسا على خط دفاع متقدم في مواجهة الكلاسيكو، وقد أظهر لاعبوه تركيزًا كبيرًا، ليسقط نجوم الريال بفخ التسلل مرارًا وتكرارًا، وقد أدى ذلك إلى إلغاء هدف سجّله مبابي بالشوط الأول، عقب مراجعة اللعبة عبر تقنية حكم الفيديو المساعد "فار".

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، صورة لأحد حكمَي الراية في مباراة الكلاسيكو، وقد رفع رايته في إشارة إلى وجود تسلل.

وظهر اسم ريال مدريد مكتوبًا في أعلى الصورة، وكأن حكم الراية يشير إلى النادي الملكي. وعلق حساب البرسا بالقول: "التسلل.. لا يهم حينما تقرأ هذا".

وحققت كتيبة "اللوس كوليز" الفوز على ريال مدريد في مباراة البارحة بنتيجة 4-0، ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 30 نقطة من 11 مباراة (10 انتصارات، خسارة واحدة)، مُعززًا صدارته للدوري الإسباني، بفارق 6 نقاط كاملة عن الريال "صاحب المركز الثاني".

وتناوب على تسجيل رباعية "البلوغرانا" في المباراة كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي (هدفين) ولامين يامال ورافينيا دياز، وقد سُجلت الأهداف الأربعة بالشوط الثاني.

برشلونة يحلم باستعادة لقب الليغا

ويحلم البرسا باستعادة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2024-25، تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك. ويبدو أن الفريق قادر على القيام بذلك، بعدما تمكن من حصد 30 نقطة كاملة من أصل 33 ممكنة حتى الآن.

وبات برشلونة أول فريق يصل إلى حاجز الـ10 انتصارات في الدوريات الأوروبية الكبرى (الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري الدرجة الأولى الإسباني، دوري الدرجة الأولى الإيطالي، دوري الدرجة الأولى الألماني، دوري الدرجة الأولى الفرنسي) هذا الموسم.

ويُعد البرسا الفريق الأكثر تسجيلًا للأهداف في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 37 هدفًا، مُتقدمًا بـ16 هدفًا على أقرب ملاحقيه، فيما اهتزت شباك الفريق 10 مرات حتى الآن.

شارك: