برشلونة يستعيد ورقة دفاعية لحل مشكلة تؤرق هانز فليك قبل مباراة بلد الوليد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
أرشيفية- الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة خلال مباراة فالنسيا (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة فريقه المُستدعاة لخوض مباراة بلد الوليد في مسابقة الدوري الإسباني، اليوم السبت، والتي شهدت عودة أحد المدافعين بعد تعافيه من الإصابة.

ويستقبل برشلونة نظيره بلد الوليد، على ملعبه ووسط جماهيره في "مونتغويك"، اليوم السبت، برسم الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني.

وضمت القائمة الرسمية لبرشلونة، والتي كشف عنها هانز فليك المدافع الدولي الإسباني إريك غارسيا، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المباريات الماضية.

هانز فليك يتنفس الصعداء بعودة غارسيا

وعانى برشلونة خلال الفترة الماضية دفاعيًّا، مع بداية أول ثلاث مباريات في الليغا، ولم يتمكن النادي الكتالوني من الحفاظ على نظافة شباكه خلال 270 في الدوري الإسباني، حيث اهتزت شباكه مرة واحدة أمام كل من فالنسيا، أتلتيك بيلباو، ورايو فايكانو بإجمالي 3 أهداف.

وكان غارسيا يُعاني من إصابة في القدم، حيث تعرض لالتهاب في اللفافة الأخمصية، ومع تعافيه من الإصابة، عاد إلى قائمة النادي، في نبأ سار للمدرب الألماني هانز فليك الذي يفتقد لأكثر من لاعب بسبب الإصابة.

ويغيب عن النادي الكتالوني بسبب الإصابة، قلب الدفاع رونالد أراوخو، بجانب لاعب الوسط بابلو غافي وزميله مارك برنال، فضلًا عن قلب الدفاع أندرياس كريستنسن.

قائمة برشلونة ضد بلد الوليد اليوم في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيغن، إينياكي بينيا، أندير أسترالاغا.
خط الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إينيغو مارتينيز، جول كوندي، إريك غارسيا، هيكتور فورت، جيرارد مارتن، سيرجي دومينيغز.
خط الوسط: بيدري، بابلو توري، مارك كاسادو، داني أولمو، فيرمين لوبيز.
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، رافينيا، باو فيكتور، لامين يامال.

متى موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم في الدوري الإسباني؟

يلتقي النادي الكتالوني مع نظيره بلد الوليد، اليوم السبت الموافق 31 أغسطس/ آب، ضمن  الجولة الرابعة من الليغا للموسم الكروي الجديد 2024-25.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين برشلونة وبلد الوليد في تمام الساعة الـ6:00 ليلًا، بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

شارك: