برشلونة يراقب الأرجنتيني فاريلا لتعويض سيرجيو بوسكيتس

تاريخ النشر:
2022-12-13 22:12
الأرجنتيني ألان فاريلا لاعب نادي بوكا جونيورز (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت تقارير إخبارية إسبانية، اليوم الثلاثاء، اهتمام نادي برشلونة بضم لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب ألان فاريلا المحترف بصفوف بوكا جونيورز.

وذكرت صحيفة (سبورت) الرياضية، أن فاريلا (21 عاماً) يعد خليفة لنجم وسط الفريق ومنتخب إسبانيا، اللاعب المخضرم سيرجيو بوسكيتس. وأوضحت أن إدارة النادي أبدت اهتماماً بضم اللاعب، الذي تبلغ قيمته حالياً 20 مليون يورو.

وترعرع فاريلا في أكاديمية النادي الكتالوني في بوينوس آيرس، التي انتقل منها إلى صفوف بوكا جونيورز، طبقاً لاتفاقية التعاون الموقعة بين الناديين.

برشلونة أحد الفرق التي تراقب فاريلا 

وتنص الاتفاقية على تمويل نادي برشلونة للأكاديمية، مع أحقية ضم بوكا للاعبين، لكن في المقابل يمتلك النادي الكتالوني الأولوية لإبرام صفقات بالتعاقد مع أبرز اللاعبين الخارجين من هذه الأكاديمية.

وعزز فاريلا من مكانه بوصفه لاعبا أساسيا في صفوف بوكا، ويقدم أداء مميزا في نفس مركز بوسكيتس. وهناك العديد من الأندية الراغبة في ضم فاريلا، لكن بوكا يطلب 20 مليوناً للاستغناء عن خدماته.

ومن بين هذه الأندية يأتي بنفيكا الراغب في ضم فاريلا حال رحيل الأرجنتيني إنزو فرنانديز صوب ليفربول. يذكر أن عقد اللاعب مع بوكا جونيورز به شرط جزائي بقيمة 15 مليون دولار.

شارك: