برشلونة يحصن نجمه الشاب بشرط جزائي ضخم

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 15:56
ثتائي برشلونة لامين يامال وباو كوبارسي (X/@ChefJedd)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي برشلونة الإسباني في تحصين لاعبه الشاب وموهبته المنتظرة في خط الدفاع باو كوبارسي، بتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن النادي الكتالوني في بيان على موقعه الرسمي مصحوبًا بتغريدة نشرت على حسابات النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، عن تمديد عقد المدافع البالغ من العمر 17 عامًا حتى عام 2027.

ويعد المدافع الإسباني ضمن أبرز المواهب التي صعدت من أكاديمية البرسا "لا ماسيا" هذا الموسم، حيث تمكن من الظهور بشكل رائع على الرغم من موسم برشلونة السيئ.

شرط جزائي ضخم لمدافع برشلونة

وعلى غرار العديد من نجوم البلوغرانا الشباب أمثال بيدري وغافي ولامين يامال، أكد النادي في بيانه عن وضع شرط جزائي ضخم في عقد كوبارسي تبلغ قيمته نصف مليار يورو!

كوبارسي "كولي" حتى 2027

وقال النادي: "توصل برشلونة وباو كوبارسي إلى اتفاق لتمديد عقد قلب الدفاع مع النادي حتى 30 يونيو 2027. وتم تحديد الشرط الجزائي للاعب بمبلغ 500 مليون يورو."

وتابع البرسا: "وقع المدافع على العقود الجديدة صباح الخميس في حدث حضره أيضًا رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا؛ والنائب الأول للرئيس رافا يوستي؛ والمدير المسؤول عن كرة القدم للشباب، جوان سولير؛ والمدير الرياضي أندرسون لويس دي سوزا "ديكو"."

ماذا قدم كوبارسي في موسمه الأول؟

انضم باو كوبارسي للفريق الأول في منتصف الموسم الجاري فقط، وبالتحديد في شهر يناير عندما دفع به تشافي في مواجهة يونيونيستاس في كأس ملك إسبانيا، قبل أن ينجح المدافع الإسباني في إثبات نفسه وحجز مقعد أساسي في تشكيلة تشافي كمواطنه لامين يامال صاحب الـ16 عامًا.

وشارك كوبارسي في 20 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات حتى الآن، من بينهم 17 مواجهة كأساسي، وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

وبعد أن ظهر مدافع برشلونة بشكل متميز مع فريقه، تم استدعاؤه من قبل مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي في مواجهتين وديتين ضد البرازيل وكولومبيا في شهر مارس الماضي، قبل أن يدفع به كبديل في المباراتين، ليصبح أصغر مدافع يشارك في مباراة مع الماتادور الإسباني بالتاريخ.

شارك: