برشلونة يحصن موهبته بشرط جزائي ضخم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-29 13:00
-
آخر تعديل:
2023-08-29 15:07
مواهب برشلونة من (اليسار إلى اليمين) لامين يامال وفيرمين لوبيز وأليخاندرو بالدي وعبد الصمد الزلزولي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تمديد عقد موهبته الشابة، فيرمين لوبيز، مع الفريق حتى عام 2027 بعد الأداء الباهر الذي قدّمه مؤخرًا.


وأكد النادي في بيانٍ عبر موقعه الرسمي: "توصل اللاعب فيرمين لوبيز إلى اتفاق مع نادي برشلونة لتجديد عقده، والذي سيربطه بالنادي حتى 30 يونيو/حزيران 2027".

وأضاف: "وقّع لاعب خط الوسط الأندلسي عقده الجديد صباح الثلاثاء في حدثٍ مع المدير المسؤول عن تدريب كرة القدم، خوان سولير، والمدير الرياضي للنادي أندرسون لويس دي سوزا "ديكو"، ومدير تدريب كرة القدم، خوسيه رامون أليكسانكو". وأشار النادي الكتالوني في بيانه إلى أن الشرط الجزائي لإنهاء العقد سيكون 400 مليون يورو.
 

وكان عقد فيرمين مع النادي الكتالوني ينتهي في صيف 2024 المقبل، وعاد مؤخرًا إلى برشلونة بعد إعارته إلى نادي ليناريس الناشط في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وظهر صاحب الـ20 عامًا بشكل رائع مع برشلونة في الفترة الأخيرة، خاصةً في الفترة التحضيرية التي أقامها النادي الكتالوني في الولايات المتحدة قبل انطلاق الموسم الجاري.

وشارك فيرمين خلال الجولة التحضيرية في المباراة التي فاز بها البلوغرانا على ريال مدريد 3-0 وسجل أحد الأهداف الثلاثة بعد أن قدّم مستوى كبيرًا في المواجهة.

وبدأ فيرمين مشواره الاحترافي مع نادي برشلونة عام 2018 قادمًا من ريال بيتيس وتدرج في فريق الناشئين وأعاره النادي الكتالوني إلى ليناريس بسبب ضعف قدراته البدنية، ثم عاد إلى فريق الشباب الصيف الحالي؛ لكن تشافي هيرنانديز قرر تصعيده ضمن قائمة الفريق الأول للموسم الجديد 2023-2024.

يُذكر أن فيرمين ظهر رسميًّا لأول مرة يوم الأحد الماضي في المباراة التي لعبها برشلونة أمام فياريال وفاز فيها فريقه 3-4، بعدما أشركه تشافي في الدقائق الأخيرة من المباراة بدلًا من الألماني إيلكاي غوندوغان.

شارك: