برشلونة يتلقى دفعة هامة في طريق التعاقد مع نجم نابولي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 15:59
الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نابولي مرشح بقوة للانضمام إلى صفوف برشلونة (X/sscnapoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى برشلونة الاسباني دفعة معنوية هائلة في طريق مساعي النادي الكتالوني للتعاقد مع الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا مهاجم نابولي الإيطالي، المطلوب بشدة من عدة أندية عملاقة في أوروبا، يتقدمها كبار الدوري الإنجليزي الممتاز.

بحسب "لاغازيتا ديللو سبورت"، بات برشلونة يضع كفاراتسخيليا ضمن قائمة أهدافه لتعزيز الجهة اليسرى في الموسم المقبل، كهدية خاصة مقدمة إلى تشافي هيرنانديز، بعد موافقة الأخير على البقاء مدربًا للنادي الكتالوني الموسم المقبل.

ورفض اللاعب الجورجي البالغ من العمر 23 عامًا تجديد عقده مع نابولي، والذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027، ما يعزز من فرص عرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الفريق الإيطالي سيتعرض لخسائر مالية فادحة في ظل اقترابه من عدم التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

برشلونة يلاحق نجم نابولي

يخطط برشلونة لإحداث ثورة واضحة داخل صفوف فريقه الموسم المقبل، ومن أبرز الصفقات التي يلاحقها النادي الكتالوني، الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، إلى جانب البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

يحظى خفيتشا بشعبية كبيرة داخل أروقة النادي الكتالوني، حيث ينظر إليه المسؤولون الكتالونيون كلاعب قادر على إحداث تأثير مباشر في مستوى الفريق، خاصة على صعيد الجهة اليسرى.

وأبدى تشافي هيرنانديز في وقت سابق، انبهاره الكبير من أداء خفيتشا كفاراتسخيليا، خلال المواجهة التي جمعت برشلونة ونابولي في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويمكن القول إن تجاهل النجم الجورجي فكرة تجديد عقده مع نابولي، تأتي في إطار رغبته الجادة بتحقيق حلم اللعب مع برشلونة الموسم المقبل.

وقدم نابولي في وقت سابق عرضًا جديدًا لكفاراتسخيليا، يتضمن مضاعفة راتبه السنوي البالغ قيمته 1.5 مليون يورو ثلاث مرات، ليصل إلى 4 ملايين يورو، لكن اللاعب ما زال مترددًا بهذا الشأن، خاصة أنه يوصف بمجنون برشلونة، ويحلم باللعب في صفوفه يومًا ما.

جدير بالذكر أن كفاراتسخيليا خاض مع نابولي 41 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 10 أهداف، مع تقديم 8 تمريرات حاسمة، فيما تبلغ قيمته التسويقية الراهنة 80 مليون يورو.

شارك: