برشلونة مهتم بخدمات مدافع توتنهام

2021-06-08 09:01
الكولومبي دافينسون سانشيز على قائمة اللاعبين المغادرين لفريق توتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

يبدي نادي برشلونة لإسباني اهتمامًا بالتعاقد مع اللاعب الكولومبي دافينسون سانشيز، مدافع نادي توتنهام الإنجليزي، بعدما ألمح المدرب البرتغالي جوزيه موروينو، إلى إمكانية الاستغناء عن خدماته عقب نهاية الموسم ووضعه على قائمة اللاعبين المغادرين في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفق ما أوردته صحيفة " موندو ديبورتيفو"، فإن مورينيو يتطلع إلى إجراء تعديلات كبيرة على شكل الفريق في الموسم المقبل، إذ يتوقع أن يتخلص من سبعة لاعبين دفعة واحدة في الصيف المقبل، ويقابل هذا التوجه إبرام تعاقدات جديدة، ويعد سانشيز من اللاعبين الذي لا يحظون كثيرًا بثقة مدربه الحالي، ويسعى لاستبداله بمدافع أكثر تميزا.

في المقابل، يرى النادي الكتالوني أن التعاقد مع صاحب الـ24 عامًا، يتماشى مع أهداف الفريق بالتعاقد مع لاعبين جدد، إذ يقترب اللاعب الإسباني إريك غارسيا من العودة إلى الكامب نو من مانشستر سيتي، واستبعد خيار التعاقد مع اللاعب الألماني جيروم بواتينغ، رغم أنه سيكون حرًا في نهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي بايرن ميونيخ الألماني.

ويشار إلى أن سانشيز كان محور اهتمام برشلونة عندما كان يلعب لفريق أياكس الهولندي، وكان على وشك الحصول على توقيعه في عام 2017، قبل أن يحسم توتنهام الصفقة في حينها مقابل 42 مليون يورو، بعقد يمتد حتى عام 2024.

شارك: