بداية صاعقة للهلال والوادي في بطولة سيكافا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 14:07
لقطة من مباراة الهلال وتيليكوم في بطولة سيكافا (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل الهلال وحي الوادي نيالا مشوارهما في بطولة سيكافا للأندية بتنزانيا بالفوز في الجولة الأولى، واقتربا كثيرًا من التأهل للمرحلة التالية.

ومنح محمد عبد الرحمن فريقه الهلال فوزًا مستحقًا على فريق "تيليكوم" الجيبوتي بنتيجة 2-0 يوم الأربعاء، لحساب الجولة الأولى، حيث واصل اللاعب الملقب بالغربال مسيرته التهديفية المميزة.

ويخوض بطل السودان والمرشح الأول للتتويج باللقب، مباراته في الجولة الثانية ضد رداروز الزامبي، وذلك يوم السبت 13 يوليو/ تموز.

 وكشف فلوران أبيينغي، مدرب الهلال أن مباريات البطولة تعد إعدادًا للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، وذلك بقوله: "تمثل مباريات البطولة إعدادًا نموذجيًا لفريقي لمباريات البطولة الأفريقية، في ظل توقف المنافسات المحلية".

وأردف بقوله: "شددت على اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في كل المباريات، بالنظر لأهميته في مباريات أبطال أفريقيا التي تتطلب انتصارات متواصلة لضمان الوصول لمراحل متقدمة"، واختتم الكنغولي بقوله: "فريقي ما يزال في طور الإعداد، وسنمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين".

بداية متميزة للوادي في بطولة سيكافا بعد صدمة قوية

وافتتح الوادي مباريات بطولة سيكافا بالفوز على فريق "جي كي يو" من زنزبار بهدف جبريل حامد، ويأمل المدرب محسن سيد تحقيق أول ألقابه مع فريقه بعد تلقيه صدمة استبعاد فريقه من بطولة كأس الكونفيدرالية، بسبب عدم استيفاء النادي للرخصة الدولية، التي تؤهله للمشاركة.

 وكشف محسن سيد أنه يأمل التقدم في البطولة، وقال في حديث خاص إلى موقع "winwin": "لا نعاني من الضغوط، لسنا مطالبين بتحقيق لقب البطولة، ونأمل التأهل للمرحلة التالية، والأحلام مشروعة في الظفر باللقب بعد ذلك".

واختتم مدرب حي الوادي بقوله: "تلقينا صدمة كبيرة باستبعاد الفريق من بطولة الكونفيدرالية، وكنا نأمل المزيد من التجارب الأفريقية القوية، ذلك لأن المنافسات المحلية متوقفة بسبب الحرب التي نشبت بالبلاد منتصف أبريل من العام الماضي، ونتمنى عودة الاستقرار والأمن والأمان".

شارك: