بداية الهلال السيئة تثير حفيظة الجماهير 

2021-06-08 09:01
الهلال السوداني أهدر العديد من النقاط في بداية الدوري (Facebook)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل الهلال أسوأ بداية له في الدوري السوداني الممتاز منذ النسخة الأولى في العام 1996، وذلك بعد أن سقط في فخ التعادل خلال أول مباراتين تواليا ليفقد 4 نقاط كلفته احتلال المركز الثامن.

ولم تكن النتائج فقط ما يقلق الجماهير وإنما الأداء الذي خيّب آمال الجماهير، في مباراتيه أمام حي العرب والأهلي مروي وهما من أندية وسط الترتيب، حيث تخشى الجماهير الهلالية عدم قدرة الفريق على استعادة اللقب الغائب عن خزائنه في السنوات الثلاث الماضية.

النقاش الساخن تواصل على وسائل التواصل الاجتماعي بين الجماهير الهلالية، حيث يرى الكثير منها أن الفريق سيفشل في تقديم ما يقنع سيما وأنه سيصطدم بأندية من العيار الثقيل في مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأرجعت الجماهير خلال آرائها لتكرار التغييرات التي يجريها المدرب لكنها بذات الوقت تطلب المزيد من الصبر، حيث يهدف المدرب من ذلك تعزيز قوة دكة البدلاء في ظل صعوبة الموسم الحالي والمنافسة الطويلة التي تحتاج لجهد كبير من كافة اللاعبين.

ولكن الجماهير الكبيرة لن يكون في وسعها الصبر أكثر في حال لم يحقق الفريق النتائج الإيجابية خصوصا وأنه مقبل على مواجهة الغريم التقليدي المريخ ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري، حيث عادة ما تقرر نتيجة المباراة آمال بقاء المدربين من عدمها.

ومن جانبه بادر الحارس عبد الله أبوعشرين بتقديم اعتذاره لجماهير الهلال بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة حي العرب وكلف فريقه هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة، ونشر الاعتذار على صفحته الشخصية في "فيسبوك" واعداً بما هو أفضل. 

وفي حديثه خص به موقع winwin قال جمال سالم الذي تسبب في هدفين منحا الأهلي مروى التعادل، إن عظمة الأندية ليست في تجنب السقطات وإنما بقدرتها على النهوض، واعدا بمستوى أفضل ومؤكدا أن الفريق يملك الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة وطلب بفتح صفحة جديدة.

شارك: