بخطوة رسمية | ليفربول يسبق برشلونة في سباق كييزا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
فيديريكو كييزا مُرشح بقوة للرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود تحركات جادة يجريها نادي ليفربول الإنجليزي؛ سعيًا منه للتوقيع مع لاعب يوفنتوس الإيطالي، فيديريكو كييزا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويُعد كييزا (26 عامًا) هدفًا بارزًا لبرشلونة في سوق الانتقالات، وقد أفاد مراقبون بأن النادي الكتالوني تمكن فعليًا من التوصل لاتفاق مع الجناح الأيسر الإيطالي، بخصوص التفاصيل الشخصية للعقد المُحتمل بين الطرفين.

ليفربول يقترب من ضم كييزا

لكن الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، ذكر عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، أن "الليفر" كان النادي الوحيد الذي تواصل مع يوفنتوس بصورة رسمية، لضم كييزا هذا الصيف.

وأضاف رومانو أن كييزا نفسه فتح الباب أمام إمكانية الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، وأن المفاوضات تُجرَى حاليًا بين جميع الأطراف المعنية؛ حيث يمكن أن تُحسَم الصفقة بصورة نهائية.

ولا يُعد كييزا جزءًا من خطط مدرب يوفنتوس الجديد، تياغو موتا، ليصبح رحيل اللاعب عن نادي الشمال الإيطالي مؤكدًا. ويُقال إن اليوفي حريص على بيع لاعبه مقابل 15 مليون يورو، وهي قيمة تبدو في متناول الكثير من الأندية الإنجليزية، على النقيض من برشلونة الذي يعاني من أزمة مالية طاحنة.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى شعور كييزا بالقلق إزاء إمكانية توقيعه لبرشلونة، بسبب الصعوبات التي يواجهها النادي الإسباني في تسجيل لاعبيه الجدد، على غرار ما حدث للاعب الوسط داني أولمو.

وتعاقد برشلونة مع أولمو رسميًا يوم 9 أغسطس/ آب الجاري، لكن النادي لم ينجح في تسجيل اللاعب برابطة الدوري الإسباني "لا ليغا"، قبل أمس الإثنين (26 أغسطس)، لاعتبارات مالية.

شارك: