بث مباشر مباراة العراق ولبنان في بطولة غرب آسيا للشباب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-30 16:44

بث مباشر: العراق ولبنان (Youtube \ الرياضية العراقية)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل ستاد نادي عكاظ مواجهة نارية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة، عندما يلتقي منتخب العراق حامل اللقب مع نظيره منتخب لبنان.

حتى الآن فشل "أسود الرافدين" في تحقيق أي انتصار بالمسابقة، بعد التعادل في أول مباراتين مع الأردن وألبانيا، مما يفرض عليهم حتمية الفوز على لبنان في سبيل التأهل لنصف النهائي واستمرار المنافسة على الحفاظ على اللقب للنسخة الثالثة على التوالي.

على الجانب الآخر، فقد منتخب لبنان حظوظ التأهل إلى نصف النهائي بخسارته في أول مباراتين، وحتى إن فاز على العراق فلن يتأهل من بوابة أفضل ثاني بالنظر إلى عدم تحقيقه أي نقاط في حين أن الأردن وألبانيا لكل منهما 4 نقاط بالفعل.

جدول مباريات بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 والقنوات الناقلة

مع ذلك تسعى لبنان للاستفادة القصوى من البطولة وأن تخرج بتحقيق انتصار، مما سيصعب مهمة منتخب العراق الذي يتمنى تحقيق الانتصار مع تعادل الأردن وألبانيا في نفس التوقيت حتى يتأهل من المركز الأول.

يذكر أن المنتخب الإماراتي كان أول المتأهلين إلى نصف النهائي بعد جولتين باحتلاله صدارة المجموعة الأخيرة، تلاه تأهل المنتخب السعودي بصدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن اليمن، الذي يبدو عمليًا الأقرب للتأهل إلى نصف النهائي كأفضل ثاني بعد تحقيقه لـ 5 نقاط مع فارق أهداف هدفين.

فيما يلي نشاهد سويًا بث مباشر مباراة العراق ولبنان في الجولة الأخيرة من مجموعات بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة والمُقامة على الأراضي السعودية.

بث مباشر مباراة العراق ولبنان في بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19

لمشاهدة البث المباشر لمباراة العراق ولبنان في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة، اضغط هنا

شارك: