بث مباشر قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا الدور الثالث

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 10:42

بث مباشر قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا (beIN SPORTS NEWS / YouTube)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه الأنظار اليوم صوب كوالالمبور حيث تقام قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا، وذلك بحضور أقوى المنتخبات في القارة الصفراء.

تنافس 9 منتخبات عربية من 18 في الدور الثالث من تصفيات مونديال أمريكا، وعلى رأسها المنتخب السعودي ومنتخب قطر المرشحين بقوة إلى التأهل من هذا الدور، بالإضافة إلى وجوه جديدة على غرار فلسطين والأردن وغيرهما.

سيكون كأس العالم 2026 أول نسخة من البطولة الأكثر شعبية بمشاركة 48 فريق، بعد أن كان يتأهل إليها 32 منتخب حتى نسخة 2022 في قطر.

وسيتأهل بشكل مباشر من قارة آسيا إلى كأس العالم في أمريكا 9 منتخبات بدلاً من 4 منتخبات، وسيشارك منتخب واحد في الملحق.

المزيد عن قرعة الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026..

وهنا نشاهد معًا بالفيديو بث مباشر قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا الدور الثالث، ونتعرف على نتائجها بشكلٍ مباشر ومجموعات الدور.

نتيجة قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا الدور الثالث

بدأت مجريات قرعة تصفيات كاس العالم 2026 آسيا الدور الثالث من منتخبات التصنيف السادس والأخير، وجاءت كوريا الشمالية في المجموعة الأولى والكويت في الثانية وإندونيسيا في الثالثة.

وجاء ثاني المنتخبات العربية في المستوى الخامس وهو منتخب فلسطين، وأوقعته القرعة في المجموعة الثانية بجانب الأزرق الكويتي، وجاء منتخب قيرغيزستان في المجموعة الأولى والصين في الثالثة.

المستوى الرابع في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 كان عربي بامتياز، وجاءت نتائجه بوقوع الإمارات في المجموعة الأولى، وعمان في الثانية والبحرين في الثالثة.

وفي المستوى الثالث، جاء المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، وأوقعت القرعة منتخب الأردن في المجموعة الثانية، ووقع منتخب أوزبكستان في الأولى.

الترقب ازداد بدخولنا إلى المستوى الثاني الموجود به قطر والعراق وأستراليا، وجاء الأدعم في المجموعة الأولى، وأسود الرافدين في الثانية والكونغر في الثالثة.

واكتملت نتيجة قرعة تصفيات كأس العالم 2026 آسيا الدور الثالث بمنتخبات المستوى الأول، وسينافس في المجموعة الأولى إيران والثانية كوريا الجنوبية والثالثة اليابان.

مجموعات تصفيات كأس العالم 2026 آسيا الدور الثالث

المجموعة الأولالمجموعة الثانيةالمجموعة الثالثة
إيرانكوريا الجنوبيةاليابان
قطرالعراقأستراليا
أوزبكستانالأردنالسعودية
الإماراتعمانالبحرين
قيرغيزستانفلسطينالصين
كوريا الشماليةالكويتإندونيسيا
شارك: