بايرن يرفض التخلي عن مدربه للمنتخب الألماني

2021-06-08 09:01
فليك يحظى بثقة كبيرة من قبل رئيس نادي بايرن ميونيخ (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينز رومينيغيه تمسكه بمدرب الفريق الحالي، الألماني هانس ديتر فليك، في ظل حديث متزايد في الإعلام عن احتمال توليه مهام تدريب المنتخب الألماني خلفًا للمدرب الحالي يواكيم لوف الذي أعلن في وقت سابق قراره بالاستقالة من منصبه عقب انتهاء منافسات بطولة أمم أوروبا 2020 المقررة الصيف المقبل.

وقال رومينيغيه في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب": "سنصاب بالجنون إذا تركنا مدربنا يغادر قبل الأوان، لقد تحدثت مع رئيس الاتحاد الألماني، فريتز كيلر وطمأنني". وأضاف: "أجد قرار الاتحاد الألماني بعدم الاتصال بأي مدرب ما يزال متعاقدًا بعد 30 حزيران/ يونيو 2021 قرارا جادا وصحيحا".

وتابع رومينيغيه: "نحن نعيش حاليًا فترة من النجاح الأكبر في تاريخ بايرن ميونيخ، واعتقد أن فليك سيفي بعقده حتى نهايته عام 2023، كل اتفاقية تتضمن حقوقًا ولكن أيضًا واجبات".

يشار إلى أن فليك كان قد تولى منصب مساعد يواكيم لوف خلال كأس العالم التي فاز بها المنتخب الألماني عام 2014، كما استطاع أن يفرض نفسه كواحد من أبرز المدربين بكرة القدم، بعد قيادته النموذجية للبافاري الموسم الماضي وتكللت بالتتويج بستة ألقاب.

شارك: