بايرن ميونخ يهزم ليفربول برباعية وماك أليستر يغادر مصابًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 17:23
لاعب بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز ونجم ليفربول محمد صلاح خلال المباراة الودية بين فريقيهما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي بايرن ميونخ الألماني فوزًا قاتلًا على نظيره ليفربول الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي أقيمت ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2023-24.

وافتتح ليفربول النتيجة سريعًا بعد مرور دقيقتين فقط، حيث جاء الهدف بعد تبادل رائع للكرة بين كودي غاكبو وديوجو جوتا، لينفرد اللاعب الهولندي ويطلق تسديدة بالقدم اليسرى في شباك الحارس سومر.

أهداف مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الودية

وبالدقيقة (28) عزز الهولندي، فيرغيل فان دايك النتيجة بالهدف الثاني بعد تنفيذ روبرتسون لركنية، ارتقى لها مدافع الريدز ليضعها في مرمى الحارس سومر.

وبعدها بدقائق معدودة قلّص الألماني سيرج غنابري، النتيجة بهدف أول في الدقيقة (33)، جاء بعد تمريرة رائعة من كيم مين جاي في قلب الدفاع استلمها غنابري ومر من جويل ماتيب، ليضع الكرة على يمين الحارس أليسون بيكر.

وعاد غنابري مرة أخرى وأسهم في هدف التعادل بالدقيقة (42) حيث جاء هدف التعادل بعد انطلاقة رائعة من النجم الألماني ليمرر الكرة لمواطنه ساني والألماني على الفور أسكنها شباك البرازيلي أليسون.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من المباراة، إصابة الوافد الجديد للريدز، أليكسيس ماك أليستر؛ حيث شوهد وهو يُغادر الملعب متأثرًا بإصابته وحلّ لويس دياز بدلًا منه.

وفي الشوط الثاني من اللقاء نجح ليفربول في التقدم في النتيجة من جديد بهدف ثالث جاء عبر أقدام لويس دياز في الدقيقة (62)، بعد انطلاقة رائعة قادها محمد صلاح الذي توغل بالكرة على حدود منطقة الجزاء ثم مرر الكرة إلى دياز ليتجاوز الجناح الكولومبي المدافع الألماني جوسيب ستانيشيتش ويسدد الكرة مباشرة في الشباك البافارية.

وبالدقيقة (80) نجح بايرن ميونخ في العودة بالنتيجة من جديد بإحراز هدف التعادل الثالث عبر ستانيشيتش الذي استغل خطأ من الحارس البرازيلي أليسون وسدّد الكرة في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة وفي الوقت الإضافي بدل من الضائع (90+1) خطف فرانس كراتزيغ هدف الفوز بعدما أرسل دي ليخت كرة طويلة خلف الدفاع تسلمها كراتزيغ وسدد كرة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس أليسون.

شارك: