بايرن ميونخ يستقر على التعاقد مع نجم من البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 23:11
البلجيكي فينسينت كومباني المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ (facebook/fcbayern.en)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية اقتراب بايرن ميونخ من التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا، قادمًا من فولهام الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لما أورده الصحفي الألماني الموثوق فلوريان بيليتنبيرغ، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن فينسينت كومباني، المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ، مقتنع بأن بالينيا يمثل الخيار الأنسب لتدعيم وسط ميدان الفريق هذا الصيف.

وبالإضافة إلى كومباني، يعتقد ثنائي الإدارة الرياضية في بايرن، ماكس إيبرل وكريستوف فروند، أن ضم بالينيا سيكون مفيدًا لمنظومة الوسط بالفريق.

بالينيا قريب من بايرن ميونخ

وسبق لقادة بايرن ميونخ أن توصلوا لاتفاق شفهي مع بالينيا، من حيث المبدأ، ويعمل بطل ألمانيا التاريخي حاليًا على التوصل لاتفاق مع إدارة فولهام.

ويمتد تعاقد بالينيا مع فولهام حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، فيما تُقدَر القيمة السوقية للدولي البرتغالي بـ55 مليون يورو، وفق بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وبدا بالينيا قريبًا جدًا من الانضمام إلى بايرن ميونخ، الصيف الماضي، لكن فولهام لم يتمكن من إيجاد بديل للاعبه، ولذلك اضطر إلى التراجع عن اتفاقه مع العملاق الألماني.

كيميتش وغوريتسكا يستعدان للرحيل عن بايرن ميونخ

ومن المُتوقع أن يؤدي انضمام بالينيا المُحتمل إلى بايرن هذا الصيف، إلى تخلي النادي البافاري عن بعض لاعبيه في خط الوسط. وبخصوص ذلك، قال بيليتنبيرغ: "سيتم السماح برحيل (جوشوا) كيميتش و(ليون) غوريتسكا، في حالة وصول العروض المناسبة".

وأنهى بايرن ميونخ الموسم الكروي 2023-24 من دون التتويج بأي لقب؛ حيث احتل الفريق المركز الثالث في الدوري الألماني، فيما ودع منافسات كأس ألمانيا من الدور الثاني، ودوري أبطال أوروبا من نصف النهائي. كما خسر بايرن مباراة كأس السوبر الألماني (0-3) أمام لايبزيغ.

يُذكر أن جواو بالينيا يستعد حاليًا للمشاركة مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، المُقررة إقامتها بألمانيا خلال الفترة بين 14 يونيو/ حزيران الجاري و14 يوليو/ تموز القادم.

وينافس منتخب البرتغال في يورو 2024 من المجموعة السادسة، التي تضم أيضًا منتخبات تركيا والتشيك وجورجيا.

شارك: