بايرن ميونخ يرغب في بيع غنابري واللاعب مصمم على البقاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 12:05
الألماني سيرج غنابري أحرز مع بايرن ميونخ 13 هدفاً في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب سيرج غنابري، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، عن رغبته في البقاء ضمن صفوف العملاق البافاري الموسم المقبل، والقتال من أجل العودة لتقديم مستويات مميزة في ظل تراجع أدائه منذ فترة طويلة، على الرغم من رغبة ناديه في بيعه خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب تقرير صادر عن "سبورت1"، فإن بايرن ميونخ منفتح أمام فكرة بيع المهاجم الألماني، البالغ من العمر 27 عاماً، على الرغم من تصميم اللاعب على البقاء في "أليانز أرينا" الموسم المقبل.

ويأمل غنابري قيام صديقه المقرب جوشوا كيميتش بلعب دور الوسيط من أجل إقناع إدارة بايرن ميونخ بالإبقاء عليه، والرهان على قدرته على استعادة مستوياته المميزة مع العملاق البافاري.

أجمل أهداف سيرج غنابري مع بايرن ميونخ

ويحظى اللاعب بدعم مدربه توماس توخيل الذي لا يزال يثق في قدراته، رغم تراجع مستوى لاعب أرسنال السابق بصورة كبيرة في الأسابيع الأخيرة، بينما تفضل إدارة بايرن ميونخ بيعه من أجل التخلص من راتبه المرتفع، إلى جانب عدد من اللاعبين الآخرين، يتقدمهم السنغالي ساديو ماني.

وسبق لحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي في بايرن ميونخ، توجيه انتقادات حادة للمهاجم غنابري، في خطوة تعكس حالة عدم الاستقرار في النادي الألماني، ووصفها الكثيرون بالخطوة التي تمهد لرحيل اللاعب في الصيف المقبل.

من ناحيته أظهر الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، رغبة واضحة في التعاقد مع المهاجم الألماني، وهي الصفقة التي تضع اللاعب حال حدوثها على مقاعد البدلاء في ظل وجود النرويجي إيرلينغ هالاند في صفوف النادي الإنجليزي.

جدير بالذكر أن غنابري خاض مع بايرن ميونخ 43 مواجهة هذا الموسم عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 13 هدفاً مع تقديم 11 تمريرة حاسمة، بمجموع دقائق لعب بلغ 2253.

شارك: