رغبة بايرن ميونخ في تمديد عقد بافارد تعقد وضعية مزراوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-02 14:38
الفرنسي بنجامين بافارد نجم بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ الألماني، عن رغبة النادي في تمديد عقد الدولي الفرنسي بنجامين بافارد، الأمر الذي من شأنه أن يعقد وضعية الدولي المغربي نصير مزراوي مع النادي "البافاري".

ويرى متابعون أن توصل إدارة بايرن ميونخ لاتفاق مع بافارد لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، سيكون بمثابة "مفاجأة غير سارة" للنجم المغربي الذي يعاني من التهميش في النصف الثاني من الموسم الحالي 2022-23؛ بسبب العودة القوية للفرنسي.

وسبق لمزراوي أن أعرب عن شعوره بخيبة أمل كبيرة؛ بسبب قلة مشاركاته مع العملاق البافاري في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية خلال الوقت الراهن، ما يفتح الباب أمام رحيله عن صفوف الفريق.

وقال صالح حميديتش، في حديثه لموقع "abendzeitung" الألماني: "يلعب بافارد بشكل جيد للغاية في النصف الثاني من الموسم، ويظهر أداء واثقا، ويقوم بعمل جيد للغاية بشكل عام. أنا سعيد لوجوده معنا".

وأضاف بخصوص إمكانية بقاء اللاعب لفترة أطول في بايرن: "سنجري محادثات ونرى كيف يشعر. لا أمانع على الإطلاق"، مؤكدا إمكانية التوصل إلى اتفاق مع اللاعب لتمديد عقده خلال الفترة القادمة.

ويعد بافارد المنافس الأول لمزراوي في بايرن ميونخ، وكان ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن النادي الألماني في يونيو القادم، وذلك بعد البداية الصعبة له، قبل أن يستعيد قدراته ويثبت وجوده بوصفه واحدا من أفضل اللاعبين الحاليين في البافاري، خاصة أنه يمثل حلا إضافيا للمدرب توماس توخيل على مستوى محور الدفاع، فضلا عن مركزه الأصلي كمدافع أيمن.

جدير بالذكر أن مزراوي انضم إلى صفوف بايرن ميونخ في الأول من يوليو/ تموز 2022، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 20 مليون يورو، ومن الممكن حسب ما أكدته العديد من التقارير الإعلامية رحيله عن الفريق الصيف المقبل.

واكتفى النجم المغربي بخوض 22 مواجهة مع بايرن ميونخ في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، قدم خلالها 3 تمريرات حاسمة، بمجموع دقائق لعب بلغ 1218 دقيقة، فيما ظهر بافارد في 39 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في 3011 دقيقة لعب بجميع المسابقات.

شارك: