باللغة العربية.. فينيسيوس جونيور يوجه رسالة للمغاربة

2023-02-12 23:01
أرشيفية - الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، على توجيه رسالة باللغة العربية إلى المغاربة، بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي أُقيمت في الرباط. 

وكان ريال مدريد قد نجح في التتويج ببطولة كأس العالم للأندية 2022، وذلك بعد الفوز على الهلال السعودي في النهائي بنتيجة (5-3)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأمير مولاي عبد الله".

وغرّد النجم البرازيلي عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرًا لكم يا مغاربة، رأيت بالفعل شغفكم في كأس العالم، وجود هذا الحشد إلى جانبنا كان شيئًا مميزًا للغاية".

وأضاف الجناح البالغ من العمر 22 عامًا: "ريال مدريد نادٍ عالمي.. نحن أفريقيا وآسيا وأوروبا... وأبطال العالم". 

وتوج فينيسيوس بجائزة أفضل لاعب بالبطولة، بعدما سجّل 3 أهداف، بواقع هدف أمام الأهلي المصري في نصف النهائي، وهدفين ضد الهلال السعودي.

وتلقى فينيسيوس معاملة رائعة في المغرب خلال بطولة كأس العالم للأندية من المُنافسين والحكام والمُشجعين، بعكس مُعاناته في إسبانيا من إهانات عنصرية في أكثر من مباراة مؤخرًا، أمام برشلونة وأتلتيكو مدريد وبلد الوليد وفياريال.

ويستعد ريال مدريد لاستئناف مشواره في بطولة الدوري الإسباني مرة أخرى، وذلك يوم الأربعاء المُقبل الموافق 15 فبراير/ شباط 2023، حين يستقبل نظيره فريق إلتشي، وذلك على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الجولة الحادية والعشرين من الليغا.

شارك: