أهم مباريات اليوم السبت 21 أغسطس ومواعيدها والقنوات الناقلة

2021-08-21 12:12
ليفربول يستضيف بيرنلي في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق الكرة الأوروبية والعربية على موعد مع مباريات مُثيرة، اليوم السبت 21 أغسطس/آب، في عدد من الدوريات المحلية حول العالم، وكذلك في نهائي البطولة العربية للأندية.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة

يواجه ليفربول ضيفه بيرنلي على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يبحث أصحاب الأرض عن تحقيق الفوز الثاني بعد الانتصار في الجولة الأولى أمام نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر يريد بيرنلي التعويض أمام ليفربول، بعد إخفاقه على أرضه في المباراة الماضية، حيث خسر من برايتون 2/1.

ليفربول يستضيف بيرنلي على ملعب أنفيلد
 

وستنطلق مباراة ليفربول أمام بيرنلي في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورتس 1 بريميوم" بصوت المعلق عامر الخوذيري.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونورويتش والقنوات الناقلة

 

ويأمل مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، في العودة للمسار الصحيح عندما يستضيف منافسه نورويتش على ملعب الاتحاد، حيث خسر السيتي في الجولة الأولى أمام توتنهام بهدف دون رد.

بينما يواجه نورويتش اختبارا صعبا من جديد، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ليفربول بثلاثية.

وستنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نورويتش في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورتس 1 بريميوم" بصوت المعلق يوسف سيف.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة

يواجه برشلونة مضيفه أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، واستطاع الفريق الكتالوني في الجولة الماضية الفوز على ضيفه ريال سوسيداد 4/2، بينما تعادل بلباو مع إلتشي دون أهداف.

وستنطلق مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو وريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورتس 1 بريميوم" بصوت المعلق علي محمد علي.

هدف رائع من لاعب برشلونة السابق سيسك فابريغاس في شباك أتلتيك بلباو
 

وضمن مباريات الجولة ذاتها، يلعب اليوم السبت ديبورتيفو ألافيس مع ريال مايوركا في الساعة 18:00، ثم يلتقي إسبانيول مع فياريال، وغرناطة مع فالنسيا في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة إنتر ميلان وجنوى والقنوات الناقلة

ويبدأ إنتر ميلان حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي موسم 2021/2022، حيث يستضيف فريق جنوى على ملعب جوسيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة الأولى.

وفقد إنتر ميلان هذا الصيف أسلحة قوية ساهمت في حصوله على لقب الكالتشيو العام الماضي، إذ رحل المهاجم روميلو لوكاكو إلى تشيلسي، وغادر الظهير الأيمن المتألق أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان.

وستنطلق مباراة إنتر ميلان مع جنوى في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة الدوري الإيطالي على موقع "يوتيوب" بصوت المعلق فراس الشيخلي، وكذلك قناة "بي إن سبورتس 1 فرنسا".

وضمن مباريات الجولة ذاتها، يلعب اليوم السبت هيلاس فيرونا مع ساسولو عند الساعة 19:30، ثم يلتقي تورينو مع أتالانتا، وإمبولي مع لاتسيو في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة ليل وسانت إيتيان والقنوات الناقلة

ويستضيف سانت إيتيان منافسه ليل في ثالث جولات الدوري الفرنسي، حيث يوجد أصحاب الأرض في المركز التاسع برصيد نقطتين، ويسعى لتحقيق الفوز للتقدم أكثر في جدول الترتيب.

وعلى الجانب الآخر، يرغب ليل حامل لقب الدوري الفرنسي في العودة للطريق الصحيح، بعد بداية مُخيبة للآمال، حيث يمتلك نقطة واحدة من خسارة وتعادل، وضعته في المركز الثامن عشر.

وستنطلق مباراة ليل وسانت إيتيان في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورتس 2" بصوت المعلق أحمد البلوشي.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفرايبورغ والقنوات الناقلة

وضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني، يلتقي بوروسيا دورتموند مع مضيفه فرايبورغ، على ملعب شوارزوالد ستاديون.

وتعادل أصحاب الأرض في الجولة الماضية مع أرمينيا بيلفيلد دون أهداف، بينما حقق بوروسيا دورتموند الفوز على آينتراخت فرانكفورت 5/2.

وستنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وفرايبورغ في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورتس فرنسا 2" وقناة "سكاي بوندسليغا 2".

موعد مباراة الرجاء والاتحاد في نهائي كأس العرب للأندية والقنوات الناقلة

عشاق الكرة العربية سيكونون على موعد مع مباراة مُثيرة مساء اليوم السبت 21 أغسطس/آب، حيث يلتقي الرجاء المغربي مع الاتحاد السعودي في نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، على ملعب المركّب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالمغرب.

وتأهل الرجاء إلى النهائي بعد خسارته في قبل النهائي 0-1 ذهابا أمام الإسماعيلي المصري، ثم فوزه في مباراة العودة 3-0.

مشوار الرجاء في كأس العرب للأندية الأبطال
 

بينما تخطى الاتحاد عقبة مواطنه الشباب في نصف النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا، والفوز 2-1 في مباراة العودة.  

من مشوار الاتحاد في كأس محمد السادس للأندية الأبطال
 

وستنطلق مباراة الرجاء والاتحاد في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت المغرب، ويمكن متابعة اللقاء  على قناة "أبوظبي الرياضية 1" بصوت المعلق عامر عبدالله.

شارك: