بالحبر السري.. بعد طول غياب برانكو يعيد البوسعيدي للمنتخب!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-07 21:57
برانكو مدرب عمان خلال حفل الكشف عن القميص الجديد للمنتخب (X/OmanFA)
سالم الحبسي
كاتب رأي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدّر اسم النجم علي البوسعيدي، كابتن المنتخب العماني، العناوين الإعلامية والمتابعات الجماهيرية في حسابات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حتى أعلن برانكو، مدرب المنتخب، قبل ساعات، عودة اللاعب إلى صفوفه، قبيل انطلاق مشواره في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

البوسعيدي الذي يلعب منذ ثلاثة مواسم في نادي السيب، متصدر الدوري المحلي، حقق مع فريقه لقب كأس الاتحاد الآسيوي 2022، ولم يَغِب عن منصات التتويج مع "الإمبراطور"، الذي حقق ثلاثية الدوري والكأس والسوبر في 2022، وكان المنافس على الألقاب المحلية والآسيوية؛ لكنه كان بعيدًا عن صفوف المنتخب طوال تلك الفترة!

مدرب المنتخب العماني الذي كشف عن القائمة قبل 48 ساعة، أعلن معها عن عودة البوسعيدي الذي غاب عن المشاركة في كأس الخليج التي أُقيمت بالبصرة، وقبلها غاب عن كأس العرب وجزء من تصفيات كأس العالم 2022، إلّا أنه يعود في توقيتٍ طالب فيه الإعلامُ بقوة بضمّ هذا النجم، الذي ما زال يتألق مع فريقه السيب.

البوسعيدي لا يتحدث كثيرًا لوسائل الإعلام، وفضّل طوال الفترة الماضية أن يظل صامتًا، بينما ترك أداءه ونتائجه يتحدثون عنه، وقد ظهر في لقطةٍ وهو يمارس رياضة البادل، بعد إعلان اسمه في تشكيلة المنتخب الوطني دون أن يعلّق على عودته مجدّدًا.

يعتقد البعض أنّ إبعاد البوسعيدي عن المنتخب كان بسببٍ إداري، وهو في الحقيقة خلاف داخلي، لم يكشف عن تفاصيله، بينما يؤكد الجهاز الفني والإداري للمنتخب بأنّ استبعاد اللاعب جاء لأسباب فنية بحتة، لذلك علّق برانكو في أكثر من مناسبة بأنّ الباب يبقى مفتوحًا أمام البوسعيدي وأي لاعب آخر يثبت جدارته.

وبعد عودة أكثر لاعبٍ أثار تساؤلات متواصلة وأصبحت مشاركته تُشكِّل هاجس الرأي العام الرياضي والكروي على حد سواء، سنشاهد البوسعيدي في مباريات المنتخب الوطني أمام منتخب قيرغيزستان التي تُقام بمسقط في بداية التصفيات المزدوجة يوم 16 نوفمبر الجاري.

شارك: