باريس سان جيرمان يكثف تحركاته للتعاقد مع نجم أتالانتا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز خط هجومه بنجم جديد (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحركاته من أجل حسم صفقات كبيرة هذا الصيف، لتغطية الفراغ الرهيب الذي تركه رحيل كيليان مبابي صوب ريال مدريد، رغم تعاقده مع بعض النجوم مؤخرًا.

وكان ديزيري دوي آخر استقدامات النادي الباريسي في الميركاتو الحالي قادمًا من نادي ستاد رين، ليكون أحد الخيارات الهجومية الجديدة أمام المدرب الإسباني لويس إنريكي، مثله مثل متوسط الميدان البرتغالي جواو نيفيز والإكوادوري ويليام باشو.

ويبحث بطل الدوري الفرنسي عن تعزيز خط الهجوم، ويضع مجموعة من اللاعبين بقائمته المصغرة، أبرزها فيكتور أوسيمين، نجم نابولي، وجناح أولمبيك ليون ريان شرقي، قبل أن ينضم إليهما أديمولا لوكمان، الجناح الطائر لنادي أتالانتا الإيطالي.

باريس سان جيرمان يكثف جهوده لضم لوكمان

أشار موقع "فوت ميركاتو" نقلًا عن شبكة "سكاي سبورت"، فإن مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية قد دخلوا في محادثات مع مقربين من نجم أتالانتا لوكمان خلال الساعات الماضية، للوقوف على مدى إمكانية إتمام الصفقة خلال الصيف الجاري.

وكشف المصدر أن اللاعب الدولي النيجيري يرغب في حمل قميص باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة، على الرغم من ارتباطه مع أتالانتا بعقدٍ يستمر حتى صيف 2026، ليبقى اكتمال الصفقة متعلقًا بموافقة ناديه على ما سيقدمه الفريق الفرنسي.

ولم يرسل الباريسي أي عرض رسمي إلى نادي أتالانتا من أجل لوكمان، لكن اللاعب يأمل في تغيير الأجواء هذا الصيف صوب وجهة جديدة تمكنه من التألق أكثر ولفت الأنظار، خاصةً بعد مردوده المميز خلال الموسم الماضي، والذي توجه بحصد لقب الدوري الأوروبي على حساب باير ليفركوزن.

من جهة أخرى، لم يَرُقْ تصرف باريس سان جيرمان بالتواصل مع مقربين من لوكان إدارة أتالانتا، بالنظر إلى أن اللاعب يمتلك عقدًا ساري المفعول لعامين قادمين، وهذا ما قد يفسر غياب اللاعب عن قائمة فريقه التي تواجه ليتشي يوم غد الإثنين ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وشارك لوكمان يوم الأربعاء الماضي في التشكيل الأساسي لفريق جيانبييرو غاسبيريني خلال مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، والتي فاز بها الأخير بثنائية نظيفة من تسجيل فيديريكو فالفيريدي وكيليان مبابي.

شارك: