باريس سان جيرمان جهز عرضًا مغريًا للتعاقد مع ليونيل ميسي

2021-08-10 11:13
المعطيات تشير إلى اقتراب باريس سان جيرمان من التعاقد مع ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

بات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأقرب للحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد إعلان نادي برشلونة الإسباني، عدم تجديد عقد أسطورته بسبب ظروف النادي الاقتصادية.


ومنذ أن أصدر النادي الكتالوني بيانه بشأن مغادرة قائد الفريق قلعة "كامب نو"، عاد الفريق الفرنسي للعمل على إتمام التعاقد مع النجم الأرجنتيني المتوج حديثًا بلقب كوبا أمريكا 2021.

باريس سان جيرمان مصمم على ضم ليونيل ميسي


حسب ما نقلته صحيفة "ماركا" عن مصادر إعلامية فرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان مصمم على اغتنام الفرصة المتاحة أمامه في سوق الانتقالات حاليًا.


وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى أن النادي الباريسي وضع الخطوط الرئيسية للمفاوضات، وحسب المعلومات المتاحة، ستكون مدة العقد عامين مع عام إضافي اختياري وبراتب صافٍ قدره 40 مليون يورو.

وبذلك سيكون راتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حال إتمام الصفقة، أعلى من راتب صديقه وزميله السابق البرازيلي نيمار الذي يحصل على 35 مليون يورو في الموسم، وهو الأغلى بالتأكيد في عالم كرة القدم.

ليونيل ميسي يغادر برشلونة بعد مسيرة مليئة بالإنجازات مع الفريق

عرض سان جيرمان يلبي متطلبات ليونيل ميسي


ورغم أن العرض المالي المقدم يقل عما كان سيقدمه باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الماضية، لكنه يتناسب مع أحد المتطلبات الرئيسية للاعب، وسيكون العقد ملزما للطرفين لمدة عامين على الأقل.


ومن المتوقع عقد اجتماع بين إدارة النادي الباريسي وخورخي ميسي، والد ليونيل الذي يشغل منصب وكيل أعماله يوم غد الأحد 8 أغسطس/ آب، ويتوقع أن يخرج الاجتماع بنتائج إيجابية تقود "البرغوث" إلى حديقة الأمراء.


بوكيتينو لم ينفِ اهتمام سان جيرمان بميسي


في غضون ذلك، لم ينفِ المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، اهتمام فريقه بمواطنه ميسي، وصرح قائلًا: "عندما نتحدث عن لاعب مثل هذا "ميسي"، هناك أوقات وفرص يمكن أن يمر بها أمامك، النادي يعمل على ذلك، ونحن نحلل كل الاحتمالات، والتعاقد معه أمر وارد".

أرقام ميسي التاريخية مع برشلونة
 

  • اللاعب الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ برشلونة بـ 778 مباراة
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في كل المسابقات بـ 672 هدفاً
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا بـ 120 هدفاً
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بـ 26 هدفاً
  • صاحب أكبر عدد من الثلاثيات "هاتريك" في تاريخ النادي بـ 48 ثلاثية "هاتريك"
     
شارك: