انقطاع الكهرباء وظهور مرعب لـ"الكوبرا" في الدوري الأردني!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
-
آخر تعديل:
2024-08-09 14:43
مهاجم الرمثا الأردني حمزة الدردور (Facebook/jordan pro league)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم تكن انطلاقة بطولة الدوري الأردني لكرة القدم مثالية، حيث شهدت حدثًا مفاجئًا كاد يقود إلى تأجيل مباراة، قبل أن يتم السيطرة على الأمور.

وأقيمت أمس الخميس مباراتان، الأولى حقق فيها الأهلي فوزًا ثمينًا على مغير السرحان "2-1"، فيما هزم فريق الرمثا مضيفه شباب العقبة بهدفين ثمينين.

ويستعرض موقع winwin في هذا التقرير بعض الأحداث والمحطات التي شهدتها أول مباراتين في النسخة الـ 72 من انطلاق بطولة الدوري الأردني.

 انقطاع الكهرباء كاد يؤجل المباراة

كان يفترض أن تقام مباراة شباب العقبة والرمثا عند التاسعة إلا ربعًا مساءً بتوقيت الأردن، وبعد أن أنهى لاعبو الفريقين عملية الاستعداد للمباراة، كان أحد أعمدة الإنارة في ملعب تطوير العقبة يتعرض للعطل.

ولم يكن تأجيل موعد اقامة المباراة بالقرار السهل، ففريق الرمثا قطع مسافات طويلة للوصول إلى الملعب وتكلف ماليًّا، ما جعل لاعبي الفريقين في حالة انتظار.

وتضاربت الأخبار في هذا الشأن وبخاصة أن المباراة لم تكن منقولة على الهواء مباشرة، فثمة من أكد أن المباراة قد تأجلت وسيتم تحديد موعد جديد لها في الساعات المقبلة، وهناك من أكد أن اللاعبين ما يزالون في أرض الملعب ينتظرون إصلاح العطب في عمود الإنارة.

وبعد ساعة وربع من الزمن، أثمرت الجهود في إصلاح الخلل، لتنطلق مباراة الدوري الأردني بعد ساعة وربع عن موعدها المحدد من قبل اتحاد اللعبة.

هذا الحدث مع انطلاق بطولة الدوري، يؤكد من جديد أن البنى التحتية للملاعب لا تزال بحاجة لوقفة وصيانة، حيث لم يكن مشهد انقطاع الكهرباء في أرضية الملعب أمرًا عاديًّا، بل حمل العديد من علامات الاستفهام.

هل يستقيل وسيم البزور؟

ما إن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز الرمثا على شباب العقبة 2-0، حتى امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بجماهير نادي الرمثا بأن المدير الفني للفريق وسيم البزور سيتقدم باستقالته من منصبه.

ولم يتضح حتى هذه اللحظة إن كان البزور قد تقدم باستقالته من منصبه بشكل رسمي أم شفهي، لكن جماهير نادي الرمثا طالبت مجلس الإدارة بضرورة التمسك بالمدرب.

وعلم موقع winwin من مصادره الخاصة، أن تدخل أحد لاعبي الفريق بخطط المدرب هو ما تسبب في حدوث هذه الإشكالية، وفي حال تطورت الأمور فإن استقالة البزور قد تكون الأسرع في مسيرة الدوري الأردني.

3 رسائل بظهور الكوبرا في الدوري الأردني

رغم أنه عاد لناديه الأم قبل أسبوع فقط، إلا أن المهاجم الدولي حمزة الدردور وضع بصمته سريعًا على أداء ونتائج فريق الرمثا.

وتمكن حمزة الدردور من تسجيل هدفي الفوز للرمثا في مرمى شباب العقبة، ليؤكد أنه لاعب من طينة الكبار وما يزال قادرًا على العطاء.

ووجّه الدردور الملقب بـ"الكوبرا" 3 رسائل في هذه المباراة، الأولى أن عودته للرمثا تشكل إضافة هجومية مهمة للفريق وبأنه قادر على دب الرعب في المنافسين، والثانية أنه جاهز لتمثيل منتخب النشامى في المرحلة المقبلة حال استدعائه، والثالثة لنادي الحسين إربد الذي لم يجدد عقده.

وكان الدردور قد صرح لـwinwin، بعد فوزه مع الحسين إربد بلقب الدوري، أنه يرغب في تجديد عقده مع الفريق والمشاركة بالتالي لأول مرة بمسيرته في دوري أبطال آسيا 2.

وكان حمزة الدردور قد تواجد مع منتخب النشامى في كأس آسيا التي أقيمت في قطر، لكن تم استبعاده على هامش الخلاف الذي نشب بينه وبين المدرب السابق الحسين عموتة خلال مباراة الأردن والعراق.

شارك: