انفراد.. تفاصيل عقد التونسي نبيل معلول مع منتخب سوريا

2021-06-13 22:14
مدرب منتخب سوريا لكرة القدم، التونسي نبيل معلول (Getty)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل موقع winwin، حصرياً، على نسخة من عقد المدرب التونسي نبيل معلول، مع الاتحاد السوري لكرة القدم. 

نص عقد المدرب التونسي نبيل معلول مع منتخب سوريا على توليه مهام المدير الفني منذ الأول من شهر أبريل/نيسان 2020، ولمدة عامين، بمبلغ وقدره مليون يورو، يتقاضى منها معلول 280 ألف عند التوقيع على العقد، وباقي المبلغ يتم دفعه على شكل رواتب شهرية، بواقع 30 ألف يورو شهرياً. 

العقد نص أيضاً على تقديم مكافأة قدرها 83 ألف يورو، بعد التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى مكافأة قدرها 10% من مكافأة الفيفا للمنتخب السوري، في حال النجاح بالتأهل إلى مونديال قطر 2022. 

الطرفان اتفقا على أنه يجب على الاتحاد السوري لكرة القدم دفع كامل المستحقات للمدرب حتى نهاية عقده، في حال قرر فسخ العقد مع المعلول، بمقابل مبلغ وقدره 500 ألف يورو، يجب على المدرب دفعها، في حال قرر إنهاء عقده مع المنتخب السوري. 

يذكر أن معلول ألمح، في أكثر من تصريح، إلى أنه سيترك تدريب منتخب سوريا بعد نهاية مباراة الصين، في ختام التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، والتي يتصدر فيها نسور قاسيون ترتيب المجموعة الأولى ب21 نقطة، ضمن من خلالها الوجود في كأس آسيا 2023، وفي التصفيات النهائية لكأس العالم.

نسخة عقد نبيل معلول مع سوريا
شارك: