انطلاق عملية بيع تذاكر مباريات "خليجي 25" عبر الإنترنت

2022-12-24 20:15
ملعب البصرة جاهز لاستضافة مباريات خليجي 25 (Twitter/ AGCFF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اليوم السبت، انطلاق عملية بيع تذاكر مباريات بطولة "خليجي 25" المقررة في الفترة بين 6 و19 يناير/ كانون الثاني المقبل، بمدينة البصرة العراقية، وهي البطولة التي تعود إلى الواجهة بعد 3 سنوات من آخر نسخة لها.

وخصص الاتحاد، 4 أصناف من التذاكر في مختلف الملاعب المعنية باحتضان المباريات، حيث حددت سعر تذاكر الدرجة الأولى بقيمة 45 ألف دينار عراقي، والدرحة الثانية بسعر 30 ألف دينار عراقي، والدرجة الثالثة بسعر 20 ألف دينار عراقي، في حين سيتم بيع تذاكر الدرجة الرابعة بقيمة 15 ألف دينار عراقي.

وستتم عملية البيع عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لاتحاد الخليج العربي، من أجل تمكين جميع المشجعين من فرصة الحصول على التذاكر، سواء داخل العراق مستضيف البطولة، أو في الدول السبع الأخرى التي ستشارك منتخباتها في النهائيات، ما سيختصر الوقت على الراغبين في حضور المنافسات من الملاعب.

وتواصل اللجنة المنظمة للبطولة، بالتنسيق مع أعضاء اتحاد الخليع العربي، وضع اللمسات الأخيرة على الملعبين المعنيين باحتضان المباريات، حتى يكونا في قمة الجاهزية لاحتضان المباريات الـ15 خلال البطولة التي ستُقام على ملعب البصرة الدولي وملعب الميناء.

وكان جاسم الرميحي، الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، قد أكد جاهزية العراق لاستضافة البطولة، وذلك بقوله في تصريحاته الأخيرة للحساب الرسمي للاتحاد في موقع "تويتر": "كل المرافق التابعة لاستضافة بطولة كأس الخليج ستكون جاهزة، نحن على بُعد أقل من أسبوعين من انطلاق المنافسات، وتكون هناك مباراة تجريبية وكل شيء سيكون جاهزا في الوقت المحدد".

وأعلنت المنتخبات الثمانية المعنية بالمشاركة في "خليجي 25" عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة، في حين انطلقت تحضيرات بعض المنتخبات لهذا الحدث الخليجي المهم، في انتظار انطلاق المنافسات الرسمية ومعرفة من سيخلف منتخب البحرين، آخر المتوجين بلقب البطولة عام 2019 في قطر.

شارك: