انتصار تاريخي للوحدات.. والسد إلى الصدارة

2021-06-08 09:01
فرحة الوحدات بفوزه الأول في دوري الأبطال على حساب النصر (AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الوحدات الأردني انتصارا تاريخيا في مشاركته الأولى بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن تمكن من هزيمة النصر السعودي 2-1 على أرض الأخير في لقاء الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة.

وبعد أن تصاعد أداء الوحدات في المباراة الماضية أمام السد القطري، انتفض بعد 3 هزائم وتعادل ليحقق فوزه الأول، والذي جاء بفضل محترفه اللبناني أحمد زريق الذي هز الشباك في الدقيقة 44 من الشوط الأول، ثم السنغالي عبدالعزيز نداي (72)، ولم ينفع هدف المغربي عبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من تجنب الهزيمة.

وعزز الوحدات رصيده إلى 4 نقاط (كلها أمام النصر بفوز وتعادل)، فيما بقي رصيد النصر عند 8 نقاط تراجع فيها للمركز الثاني، بعد أن نجح السد القطري في القفز للصدارة إثر فوزه المهم على فولاد الإيراني، الذي ظل في المركز الثالث بـ5 نقاط.
 


وسجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب الكوري الجنوبي نام تاي هي في الدقيقة 64، ليضع فريقه على مقربة من التأهل، إذ بات بحاجة لنقطة التعادل في المباراة الأخيرة أمام النصر يوم الخميس 29 أبريل الجاري.

في المجموعة الثانية، واصل الشارقة الإماراتي أداءه المتميز، وحقق فوزا صعبا على القوة الجوية العراقي 3-2. تقدم الفريق العراقي أولا بهدف الكولومبي جيفرسون كولازوس (15) ليرد الشارقة بهدفين، عبر خالد باوزير (25) وسالم صالح (35)، قبل أن يعادل كولازوس الكفة (52)، ويقتنص بعدها سالم صالح هدف الفوز (60).

ورفع الشارقة رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة ليضمن التأهل قبل الجولة السادسة، وذلك بعد التعادل السلبي الذي آلت إليه نتيجة مباراة منافسه المباشر تركتور سازي الإيراني (7 نقاط) مع باختاكور الطاجيكستاني (4 نقاط). فيما يحتل القوة الجوية المركز الأخير بنقطتين.
 


وأشعل الوحدة الإماراتي صراع التأهل عن المجموعة الخامسة، وذلك بعد أن حقق فوزا صعبا وثمينا على بيرسبوليس الإيراني "حامل اللقب" بهدف نظيف سلجه السلوفيني تيم ماتفاز (5).

ورفع الوحدة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، خلف بيرسبوليس المتصدر بـ12 نقطة، وستحدد الجولة الأخيرة هوية المتأهل، فيما كانت آمال الريان القطري وجوا الهندي قد تلاشت سابقا، وعزز كلٌّ منهما رصيده بنقطة إثر تعادلهما 1-1 في المباراة الثانية لهذه الجولة.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: