انتصارات الرجاء تُعيد الروح "للنسور" قبل وصول المدرب الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07
محمد بولكسوت لاعب الرجاء البيضاوي يحتفل مع زملائه بهدفه أمام نهضة الزمامرة (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، طريقه إلى الانتصارات بعد الإقالة المبكرة لمديره الفني البوسني روسمير سفيكو من منصبه، بسبب البداية المتعثرة للنسور الخضر، في الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

ونجح الفريق "الأخضر" في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات، أمام أولمبيك آسفي (3-2) ثم أسقط الفتح الرباطي بهدف دون رد، وحقق اليوم الأحد فوزًا ثالثًا على التوالي، بعدما هزم نهضة الزمامرة (2-0)، في الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

حقق أخضر الدار البيضاء العلامة الكاملة بعد إقالة مدرب روسمير سفيكو، الذي خسر مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام نهضة بركان واتحاد طنجة، ليرحل ويستعيد النسور توازنهم على المستوى المحلي، في طريق البحث عن الاحتفاظ باللقب.

انتصارات الرجاء تُعيد الروح "للنسور"

علم موقع winwin من مصدر خاص، أن مجلس إدارة النادي البيضاوي، يرغب في التعاقد مع مدرب جديد، رغم تحقيق الفريق العلامة الكاملة تحت قيادة المدرب المؤقت عبد الكريم الجيلاني، ومساعده هشام أبو شروان، المدير الفني للفريق.

وأبرز المصدر أن مسؤولي الرجاء اقتربوا من التعاقد مع خليفة البوسني سفيكو، وهو قرار قد يلقى اعتراضًا من بعض الجماهير، ويُعزز عدم منح الأندية المغربية الثقة للمدربين الشباب.

وأشار المصدر إلى أن المدرب المؤقت الجيناني سيتم الاحتفاظ بخدماته، مدربًا مساعدًا، مع المدير الفني القادم، كون مسؤولو النادي يرون احتياج الفريق إلى مدرب بخبرة أفريقية وازنة، لقيادة النسور في المسابقات المحلية، ودوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن الإدارة ستحتفظ بجميع أعضاء الطاقم الفني، وسيكون بإمكان المدرب القادم، جلب مدرب مساعد ثانٍ، ومدرب حراس المرمى فقط، ولن يتم تغيير المساعد الأول، والمسؤول عن التأهيل البدني.

وتصب النتائج الحالية في صالح المدرب القادم لقلعة النسور، إذ سيجد معنويات لاعبيه مرتفعة، والفريق في مركز متقدم، إذ يحتل الفريق المركز الثالث إلى حدود الجولة الخامسة برصيد 9 نقاط.

شارك: