انتخابات الزمالك.. المحكمة تعلن قرارها بشأن قضية المندوه

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-18 19:36
حسام الدين المندوه الخواجة المرشح لمقعد أمين الصندوق بنادي الزمالك (Facebook/Hossam Elhussiny)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأربعاء، الموافق 18 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، قبول الاستشكال (الاعتراض على تنفيذ الحُكم) الذي قدّمه الدكتور حسام المندوه الحسيني، مرشح نادي الزمالك، بالطعن على الحكم الصادر ضده بالاستبعاد من انتخابات القلعة البيضاءـ والمقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل، من الشهر ذاته.

ويأتي ذلك بعدما نظرت المحكمة في الطعن المقدم بشأن حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، والصادر بقبول الدعوى المقامة من عبد المجيد سليم عبد الصبور، على أن يتم استبعاد حسام المندوه من الترشح على مقعد أمين الصندوق من الكشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك.

صورة قبول الاستشكال المقدم من حسام المندوه

صورة قبول الاستشكال المُقدَّم من حسام المندوه

وطالب المندوه بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بشأن استبعاده من انتخابات نادى الزمالك، واستمرار ترشحه على منصب أمانة الصندوق.

وأجّلت المحكمة الإدارية العليا حجز الطعن للحكم بجلسة 25 أكتوبر الجاري، لحين ورود رد هيئة مفوضي الدولة.

وفي سياق منفصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، المقررة إقامتها يوم 21 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024 "دوري النيل". 

ويحتل الفارس الأبيض المركز السابع في جدول دوري النيل، برصيد 5 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات، حقق خلالها فوزًا وحيدًا وتعادل في مباراتين.

شارك: