أول بيان لقائمة لبيب بعد استبعاد المندوه من انتخابات الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 23:49
شعار نادي الزمالك المصري (X- ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت القائمة الموحدة لخوض انتخابات نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أن قرار محكمة القضاء الإداري باستبعاد حسام المندوه مرشح القائمة على منصب أمين الصندوق هو حكم أولي وليس نهائيًا، وسيتم الطعن عليه.

وأكد بيان القائمة على الثقة في سلامة الموقف القانوني لجميع المرشحين، حيث كان قد تم الطعن في ترشح بعضهم، لكن القضاء الإداري رفض كافة الطعون الأخرى.

وقالت القائمة في بيانها: "لدينا التزام حازم وحقيقي بالاحترام المطلق لأحكام القضاء، وعدم تناول مضمونها أو التعليق عليها إلا في حدود القانون".

وأضاف: "كان ومايزال لدينا ثقة مطلقة في سلامة الموقف القانوني لجميع مرشحي القائمة، وهو ما أكدته أغلبية تلك الأحكام، والتي أكدت كذب وبهتان كل ما حاول البعض الترويج له من مغالطات".

وتابع البيان "الحكم الصادر بشأن الدكتور حسام المندوه المرشح لمنصب أمين الصندوق هو حكم غير نهائي، وصدر في الشق المستعجل من الدعوى، ولم يتم الفصل في الشق الموضوعي، وجارٍ اتخاذ إجراءات الطعن عليه، وطلب إيقاف تنفيذه وفقًا للقانون".

وفي ختام البيان، أكدت القائمة دعمها لحسام المندوه باعتباره المرشح الوحيد على منصب أمين الصندوق، ودعت لتحري الدقة في الشائعات المنتشرة حول هذا السياق.

وتقام انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للنادي، وذلك لاختيار مجلس إدارة جديد خلفًا للمجلس السابق المستقيل برئاسة مرتضى منصور.

شارك: