الوداد يُواجه الإفريقي التونسي وديًا وهذه تفاصيل معسكره

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني الجديد لنادي الوداد البيضاوي (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت بعثة نادي الوداد البيضاوي المغربي إلى العاصمة التونسية، صباح اليوم السبت 10 أغسطس 2024، لإجراء معسكر إعدادي مغلق تحضيرًا للموسم القادم 2024-2025.

يسعى الفريق الودادي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، إلى التحضير بطريقة جيدة للموسم القادم، الذي يأمل خلاله الفريق المغربي للعودة إلى منصات التتويج، مع مجلس الإدارة الجديدة برئاسة هشام آيت منا.

وضع الوداد البيضاوي إستراتيجية عمل مع موكوينا لتدبير الميركاتو الصيفي بطريقة مثالية، بالتعاقد مع لاعبين جيدين قادرين على تحقيق نتائج إيجابية بقميص الفريق.

الوداد يُواجه الإفريقي التونسي وديًا

يُواجه الوداد البيضاوي نظيره النادي الإفريقي التونسي في مباراة ودية إعدادية للموسم الكروي القادم. 

وسيواجه الفريق الأحمر مضيفه الإفريقي يوم الأحد، على أرضية ملعب الحمادي العقربي (رادس)، ويأتي الاتفاق على هذه المواجهة في إطار العلاقة الجيدة التي تجمع إدارة الناديين.

وتعتبر هذه المباراة الودية هي الثالثة للوداد بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، بعد مواجهة كل من نهضة أتلتيك الزمامرة وعزام التنزاني قبل أيام بالمغرب.

ويرغب المدرب رولاني موكوينا، مدرب الوداد البيضاوي، في استغلال هذه المباراة للاستفادة منها للرفع من مستوى التنافسية لدى لاعبيه، خاصةً أنها أمام نادٍ لديه خبرة قارية كبيرة.

وسيعود الفريق الودادي إلى المغرب بداية الأسبوع القادم، ليواصل معسكره الإعدادي. ومن المنتظر أن يبرمج الوداد معسكرًا تدريبيًا مغلقًا خارج مدينة الدار البيضاء بعد العودة من تونس، حيث تم الاتفاق بين موكوينا ومجلس إدارة النادي على إجراء 6 مباريات ودية قبل بداية الموسم.

شارك: