الوداد ينجح في مهمة كبيرة وغريمه الرجاء يسعى لتفادي الكارثة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
لاعبو فريق الوداد البيضاوي المغربي من التدريبات (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، في توفير السيولة المالية المطلوبة، لرفع عقوبة المنع من التعاقدات المفروضة عليه من الاتحاد الدولي "فيفا".

يقوم مجلس إدارة الفريق "الأحمر" الجديد، برئاسة هشام آيت منا بمجهودات كبيرة، من أجل إعادة هيكلة الفريق الودادي، بعد التغييرات الكبيرة التي عاشها النادي الموسم الماضي.

وغيّر الوداد من جلده بشكل كبير، سواء على المستوى الإداري أو الفني بالتعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، كما سمح لمجموعة من اللاعبين بالرحيل، وتعاقد مع أسماء جديدة في الميركاتو الصيفي الجاري.

الوداد ينجح في رفع منع القيد

وفي سياق متصل علم موقع winwin من مصدر خاص، أن الوداد جهز الملف الخاص برفع عقوبة المنع من التعاقدات، وأشار المصدر، إلى توفير الفريق الودادي السيولة المالية المطلوبة، وتقديمه إياها إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة المغربي.

نفس المصدر أفاد بأن الفريق "الأحمر" -وصيف بطل النسخة الماضية من الدوري الأفريقي- سيرفع عقوبة المنع خلال 48 ساعة القادمة، وسيكون بإمكانه تأهيل لاعبيه الجدد بدايةً من الجولة الأولى من الدوري المغربي للمحترفين.

الرجاء يُسارع الزمن لتفادي "الكارثة"

من جهته، شكل اعتقال محمد بودريقة، رئيس الرجاء البيضاوي السابق، نقطة تحول في مشوار الفريق "الأخضر"، حيث تم تعويضه بالرئيس المؤقت عادل هالا؛ لكنه يفتقد للسيولة المالية الكافية لتدبير شؤون النسور الخضر.

أبرز مصدر خاص أن الرجاء لم ينجح حتى الآن في توفير المبلغ الخاص لرفع عقوبة المنع من التعاقدات المسلطة عليه بسبب نزاعات مع لاعبين سابقين وديون متراكمة منذ مواسم مضت.

وأفاد المصدر بأن الرجاء صاحب الثنائية المحلية الموسم الماضي، يعمل جاهدًا على توفير المبلغ المطلوب والانتهاء من إعداد ملفه قبل تقديمه إلى لجنة المسابقات، لتفادي الوقوع في "كارثة" إذا ما فشل في ذلك.

شارك: